الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ماشيين بالعلاج وعاوزة تريند» ياسمين عز في مرمى نيران نجوم الفن

الأربعاء 11/يناير/2023 - 09:46 م
هير نيوز

منذ فترة ليست بالقصيرة، والإعلامية ياسمين عز تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بفضل آراءئها التي دائمًا ما تكون مثيرة للجدل حيث يرفضها البعض ويقبلها الآخر. 

ولكن آراء ياسمين عز في الفترة الأخيرة لم تلق قبولًا بشكل كبير وهو ما جعل المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، يعلن عن تقدمه بشكوى لـ"الأعلى للإعلام" بسبب رفضه للمحتوى المهين للمرأة الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز ببرنامجها "كلام الناس".
 
زواج ياسمين عز .. شاهد العريس المنتظر لمذيعة MBC مصر - عرب فايف

وأوضحت الشكوى عن عميق الاستياء من المحتوى المسييء الذي تعرضه إعلامية قناة MBC مصر "ياسمين عز" ، والذى يمثل إهانة وتحقير وتقليل من شأن المرأة المصرية،  كما يعد محتوى موجه لتغييب الوعي المجتمعي بما يتم إنجازه على أرض الواقع من جهود ملحوظة لتمكين المرأة المصرية في شتي المجالات.

ولم تكن تلك هي الشكوى الوحيدة، فسبق وأن تعرضت لهجوم كبير من جانب عدد من الفنانيين نستعرضهم على النحو التالي:

- سبق وأن هاجمها الفنان نبيل الحلفاوي، حيث نشر جزءا من تصريحاتها عبر برنامجها بشأن مهاجمة الزوجة لزوجها بسبب دخوله لبيت الزوجية وهو يرتدي الحذاء.

ياسمين عز تستفز الفنان نبيل الحلفاوي بعد دفاعها المفرط عن الرجال

ورفض نبيل الحلفاوي ما قالته الإعلامية ياسمين عز وكتب: "عشان بتحافظ على فلوسه".

- الفنان خالد سرحان كان ضمن الفنانين الذين هاجموا الإعلامية ياسمين عز عبر حسابه على "فيسبوك" حيث قال عنها: "البت دي عايزة تعمل ترند والناس تتكلم عنها بلاش تساعدوها في الهبل".

- أما مايان السيد فكان لها معركة قوية مع الإعلامية ياسمين عز، حيث سبق وهاجمتها بقوة على هامش المؤتمر الصحفي لفيلم "هاشتاج جوزني".

ياسمين عز Vs مايان السيد.. أزمة تلوح في الأفق بسبب قضايا الزوجات

وقالت مايان السيد عند سؤالها عن ياسمين عز: "لا تعليق عليها.. مش هساعدها تشتهر".

وحينها ردت الإعلامية ياسمين عز عنها وقالت: "في مثل أنا بعمل بيه، وهو من دق الباب لقي الجواب، يعني اللي يخبط على حد هيلاقي رد، من وجهة نظري الرد 3 أنواع، رد بالتجاهل، ورد بقلة الأدب، ورد بالأدب".

وأضافت: "متخلقيش لنفسك أعداء دون داعي وببلاش، مش ذنبي إن الصحفي ملقاش عندك تاريخ أو حاجة مهمة يسألك عنها فسألك عني، بدل ما تكلمي عني، كنت طلبتي بكل احترام وتهذيب إن الناس تسألك عنك إنتي وعن شغلك إنتي".

- ومن ضمن مهاجمي الإعلامية ياسمين عز، كانت عبير الشرقاوي ابنة المخرج الراحل خالد الشرقاوي، حيث قالت عنها في منشور عبر حسابها على "انستجرام": "بعد ما كنت بقول على ياسمين عز لطيفة قلبتني عليها، بعد أما طلعت تكيد في متفرجينها وتقولهم لو (ممغوصة) منى خدى مسكن، طلعت كيادة". 

- انضم السينارست مدحت العدل، إلى قائمة المهاجمين على الإعلامية ياسمين عز، بالتحديد عقب هجوم الدكتورة مايا مرسي عليها الأخير.



وكتب مدحت العدل عبر حسابه على فيسبوك: "المحترمة دائما وأبدًا دكتورة مايا مرسي تحية لسيدة مصرية تعلم قيمة المرأة- أي مرأة- وتقف في وجه مذيعة بلا أي قبول وتحاول دون قناعة الرجوع لعصر الحريم فليذهب الترند وثقل الظل إلى الجحيم".

- وفي الأخير كانت الفنانة بدرية طلبة في نهاية قائمة الفنانين الذي هاجموا الإعلامية ياسمين عز، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على إنستجرام قالت خلاله: "إيه يا ياسمين إحنا ماشيين بالعلاج، كل واحدة فينا فيها اللى مكفيها، اللى متجوزة ومستنياها تقول يا أستاذ محمد فيها اللي مكفيها".


وأضافت ياسمين عز: "بدل ما تطول فى المد بالألف مفيش وقت الناس بتكح تراب وانتي جاية تقولي لها مدي بالألف، يعني الكلكعة اللي في قلبي منك زادت".

ads
ads