الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي القاضي بعد الاستقالة لـ«هير نيوز»: اللجان الإلكترونية سبب دمار الإسماعيلي

الأربعاء 11/يناير/2023 - 10:35 م
هير نيوز

كشفت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن اللجان الإلكترونية كان لها تأثير سلبي كبير على أداء مجلس الإدارة قائلة: "اللجان الإلكترونية سبب دمار النادي".


وأكدت القاضي في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أنها لن تتراجع عن الاستقالة من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها كانت من المتحفظين على تعيين ميدو على رأس الجهاز الفني للدراويش.


وأضافت عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، أنها تتمنى لجماهير النادي الإسماعيلي وعشاقه أن يمر الموسم الحالي على خير.

وشكرت القاضي الجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي وجموع جماهير النادي الإسماعيلي في كل مكان، على دعمهم غير المحدود لها ولمجلس الإسماعيلي في الفترة الماضية،  معتذرة عن عدم الاستمرار في منصبها كعضو محلس إدارة ، مكتفية بهذا القدر، تاركة المجال لآخرين يتولون دفة القيادة، من أجل تحسين الأوضاع، مختتمة: "عاش الإسماعيلي وعاشت جماهيره العريقة".

وكانت إدارة النادي الإسماعيلي بقيادة المهندس يحى الكومي قد تقدمت باستقالتها لوزير الشباب والرياضة بعد الأداء خلال المباريات الأخيرة، ولا سيما تحصيل الفريق لنقطة واحدة خلال أربع مباريات.


جدير بالذكر، أن نانسي القاضي هي أول إمرأة تحصل على عضوية مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تحت السن منذ نشأة نادي الدراويش العريق عام 1924.

وتعتبر نانسي القاضي من الإعلاميات الواعدات اللاتي خدمن الإسماعيلي، فهي تمتلك  المؤهلات العملية، لتحقيق النجاح في منصبها، لأنها حاصلة على بكالوريوس الإعلام في جامعة القاهرة، بكالوريوس الإدارة والحاسب الآلي، ودبلومة في العلاقات العامة والإعلام، كما أنها باحثة ماجستير في جامعة قناة السويس.


واستهلت القاضي مسيرتها الإعلامية والصحفية، في تغطية أخبار النادي الإسماعيلي، منذ عام 2008، وعملت في عدة قنوات فضائية عدة مثل مودرن سبورت وصدى البلد بالإضافة إلى عدد من الصحف المصرية في أقسام الرياضة . 


الكلمات المفتاحية
ads
ads