الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة السوشيال» مسلسل فيفي عبده وفيلم ياسمين رئيس وعائلة روجينا

الأربعاء 11/يناير/2023 - 06:14 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

العديد من الموضوعات الإخبارية الخاصة بالفن والفنانات والتي تهم الجماهير والمتابعين عبر وسائل التواصل الإجتماعي قد حدثت اليوم الأربعاء، ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية:

ياسمين رئيس تروج لفيلمها الجديد


حرصت الفنانة ياسمين رئيس على الترويج لفيلمها الجديد المقرر عرضه 2 فبراير المقبل، بنشر صورة لها من العمل وعلقت "ليلى زهدي مستنياها في فيلم أنا لحبيبي، 2 فبراير في جميع دور العرض مين_مابيحبش_ليلى "

عبير صبري تروج لمسلسلها الجديد


شوقت الفنانة عبير صبري جمهورها لمسلسها الجديد "جميلة" والمقرر عرضه رمضان المقبل 2023، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ، بنشر صورة لها برفقة ريهام حجاج وعلقت: "من تصوير مسلسل جميلة.. الخناقة حامية اوي بين نيرمين وجميلة انا عن نفسي متحمسة اوي.. انتظرونا في صراع كبير جميلة نيرمين وزياد".


  
روجينا برفقة عائلتها


شاركت الفنانة روجينا صور جديدة لها ظهرت فيها برفقة بناتها وزوجها نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي ، وذلك من خلال حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".



فيفي عبده تتعاقد على مسلسل جديد


أعلنت الفنانة فيفي عبده عن مشاركتها رمضان المقبل بعمل درامي جديد بعنوان "آخر الزمن"، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" قائلة: "الحمد لله تعاقدت على مسلسل آخر الزمن، وهو عمل قوي، يناقش قضايا تمس المجتمع، رمضان 2023، انتظروا عمل مختلف ومميز، قصة جذبتني جدًا تناقش العديد من القضايا الاجتماعية بشكل عصري وجريء". 



رحلة نورهان شعيب


عبرت الفنانة نورهان شعيب عن سعادتها برحلتها لأسوان، فكتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "اول يوم ليا في أسوان كنت عامله زي العيل الصغير اللي أهله وافقوا يخرجوه بعد سنة مشافش الشارع ، بتصور مع كل حاجة وفرحانة بجنون بأبسط الأشياء".


ads