السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شاهدي» جورج وسوف يطلب قراءة القرآن في عزاء نجله وديع

الإثنين 09/يناير/2023 - 10:33 م
هير نيوز

أقيم اليوم الإثنين عزاء وديع نجل الفنان جورج وسوف، وذلك في مسقط رأسه في بلده كفرون في سوريا. 

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر خلاله الفنان جورج وسوف، وهو يطلب من الشيخ ياسر الصالح تلاوة بعضًا من الآيات القرآنية خلال العزاء.



ومن جانبه أكد الشيخ ياسر الصالح أن هذه ليست المرة الأولى التي يطلب فيها منه الفنان جورج وسوف الاستماع إلى آيات قرأنية، فسبق وطلب منه ذلك أثناء عزاء والدته. 

وأكد الشيخ ياسر الصالح أن الفنان جورج وسوف يحفظ بعض الآيات القرآنية حيث قال: "أبو وديع مدرسة طلب مني أن أقرأ سورة مريم، أبو وديع يحفظ من كتاب الله، ويتلو كتاب الله، عندما قرأت له سورة مريم كان يردد ورايا حتى كان يرشدني لبعض المقامات الموسيقية".


وفي وقت سابق حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على توجيه رسالة خاصة إلى الفنان جورج وسوف، وذلك عقب وفاة نجله وديع مساء أول أمس الجمعة، عقب خضوعه لعملية جراحية أدت إلى دخوله أحد المستشفيات في لبنان ثم توفى.

ونشرت شيرين عبدالوهاب صورة لجورج وسوف مع نجله الراحل وعلقت عليها: "الله يرحم وديع وسوف، الله يكون في عونك ويصبرك يا أبو وديع".

شيرين عبد الوهاب

وانته أمس تشييع جثمان الراحل وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف في كنيسة "مار نقولا" ليتم دفنه في مسقط رأس والده مدينة الكفرون بـ سوريا.

وفي هذا السياق كشفت الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة نجل جورج وسوف والأسباب الحقيقية وراء وفاته.



وتحدثت هنادي عيسى في تصريحات تلفزيونية وقالت :" كل شيء حدث بسرعة منذ 48 ساعة كتب بعض المشاهير مثل إليسا ومايا دياب عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك شخص يعز عليهم يحتاج لفصيلة دم O+". 

وأضافت: "الجمهور بدأ يتسائل عن هوية هذا الشخص،  لكنهم لم يجيبوا، وبعد ساعات كتبوا أنه تم توفير الدم، وبعد بحث اتضح أنه وديع جورج وسوف". 

ads