الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة السوشيال» مسرحية حنان مطاوع ومسلسل نجلاء بدر وانتقاد لقاء الخميسي

الإثنين 09/يناير/2023 - 05:16 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

العديد من الأخبار الخاصة بالفن والفنانات والتي تهم الجماهير والمتابعين عبر وسائل التواصل الإجتماعي قد حدثت اليوم الإثنين، ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية:

لقاء الخميسي تهاجم منتقدي جنازة وديع وسوف


عبرت الفنانة لقاء الخميسي عن استيائها من منتقدي جنازة وديع وسوف نجل الفنان جورج وسوف وذلك عبر حسابها الرسمي علي تويتر كاتبةً "الحمد الله على نعمة الإسلام تقولها وأنت بتصلي لربنا أو لنفسك، أو في وسط عيلتك، مش تدخل تسَخف من عادات الناس وتقاليدهم، وتتريق وتنهي كلامك بالحمد على نعمة الإسلام، بقصد السخرية منه ومن عقديته!، أنت بتنتفض لدينك احترم بقى الآخر ودينه! ".

سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدها





حرصت الفنانة سيمون على إحياء ذكرى والدها الراحل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، بنشر مجموعة صور له وعلقت "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي يا بابا، وإن شاء الله تكون مرتاح وسعيد، أنا تربيتك وحتة منك وكل كلامك وتعليمك في نسيج روحي مغزول لآخر يوم متقلقش، أنا ابنتك القوية، عيد ميلاد سعيد أشوفك على خير بفرح لأنك مابتحبش الحزن والنكد يا طاقتي الإيجابية".

حنان مطاوع تشيد بمسرحية تقدر




أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسرحية تقدر وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك كاتبةً: "فرحانه جدا بتجربه تقدر وتجسيدي للملكه المصرية أياح حتب وكنت ومازلت بحلم بتقديمها في الدراما وسعيده أكتر برجوع المسرح المدرسي، شكرا للمخرجة الجميلة بتول عرفة إنها أعطتني الفرصة للمشاركة في العمل المهم ده".

بوسي شلبي تحتفل بافتتاح المركز القومي للموسيقى




احتفلت الإعلامية بوسي شلبي بافتتاح المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستجرام قائلة ً "مبسوطة بإفتتاح المركز القومي للفنون الشعبية واللي هيضم مقتنيات الفنانين خاصةً اللي ملهمش ورثة ، وهو مكانه في الزمالك وممكن أي فنان يجيب قيمته الفنية من دلوقتي ويشلها هنا".

نجلاء بدر تحتفل بنجاح روليت




احتفلت الفنانة نجلاء بدر بنجاح مسلسلها الجديد "روليت " والذي تخوض بطولته مع الفنان نضال الشافعي، ويناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية ، وعلقت الفنانة عبر حسابها بموقع فيسبوك "الحمد لله ربنا كريم أوي".

ads