الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاجئي حبيبك بالهدية المناسبة لشخصيته «وفقاً لبرجه»

الإثنين 09/يناير/2023 - 03:09 م
الهدية المناسبة لكل
الهدية المناسبة لكل برج وفقا لشخصيته

إذا كنتِ في مرحلة الارتباط بالشريك فمن المؤكد أنكِ في حيرة من الهدية التي ستعجبه وستتوافق مع ذوقه وشخصيته، وبعض الناس يؤمنون بالأبراج ويسعون لمعرفة القرارات التي لابد أن تتخذها في مجال العمل أو كيف ستكون صحتها اليوم أو ماهو مصير علاقتها بالشريك، لذلك دعينا في هذا التقرير نعتمد على الأبراج لمعرفة الهدية المناسبة لشريكك حسب برجه ووفقًا لشخصيته.




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

يمتاز مواليد برج الحمل بالنشاط والشجاعة وهو مايفسر طبيعته المغامرة والمحبة للمنافسة، فإذا كنتِ تريدي سعادة برج الحمل، فامنحيه قميصًا جميلًا ومناسبًا للعمل، أو ديكور صغير يضعه على مكتبه، واهتمي بهدايا تركز على اللياقة البدنية، مثل ساعة ذكية أو عضوية جيم، والتي تناسب شخصياتهم التنافسية المحبة لعمل كل شيء جديد.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

مواليد برج الثور شخصيات حساسة للغاية، والهدية التي تناسبهم هي باقة من الورود أو نبات منزلي أو عطر راقي، أو احجزي له في أحد المنتجعات الصحية لقضاء يوم جميل واستثنائي لن ينساه لكِ.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

الجوزاء أيضًا من الأبراج المغامرة، فهو يحب السفر، إذًا لا مانع من أن تجهزي له حقيبة ليلية لطيفة وتستمعان بقضاء يوم بأكمله في أحد المناطق الجميلة في مصر مثل سيوة أو الفيوم، وكتاب جيد أيضاً سيكون اختياراً مثالياً.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

مواليد برج السرطان محب للأكل ولصنع الطهي بنفسه ويعشق أجواء المنزل، لذا امنحيه أكلة مميزة في عيد ميلاده، أو أعدي ألبوم صور لتشعريه بالإنطباع الأسري الذي يعشقه.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

مواليد هذا البرج يسيطر عليهم الغرور، فانتقي له أفخر الهدايا مثل ملابس من مصمم أزياء مفضل، أو زجاجة عطر فاخرة، أي شيء يشعره بالتميز والانفراد.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

سيقدر مواليد هذا البرج أي هدية تهاديه بها، جهزي له ساعة جميلة، وأعدي أي نشاط يمكنه القيام به معكِ، فيكفيه أن ذكرتيه في أحب المناسبات لديه.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

برج الميزان يحب الملابس كثيرًا، فامنحيه قميص جيد بقماش ذات جودة ممتازة، أو عطر زجاجي ذات رائحة فواحة.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

يعشق مواليد برج العقرب اللون الأسود والجلد، أو حقيبة فاخرة أو سترة جميلة، فاختياراته متنوعة، لكنه يفضل ما ذكرناه، المهم تكون هدية مميزة.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

يعشق مواليد هذا البرج الحقائب الصغيرة بأنواعها، والسفر من مفضلاتهم، لذا يمكنك مفاجأتهم بتذكرة ذهاب وعودة إلى مكان رائع، كما يفضلون الملابس المريحة والجينز والقميص الكلاسيكي.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

يشتهر برج الجدي بأنه عملي وطموح، ومواليده يحبون الأشياء ذات القيمة التاريخية، مثل قبعة أو بروش أو تذكار له قيمة.




الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

مواليد برج الدلو يحبون التطور والتكنولوجيا، فعليكِ أن ختاري هديته من هذه الفئة، وستكون مناسبة بالتأكيد، مثل: هاتف ذكي أو جهاز حاسوب متطور، أو ساعة ذكية، فخياراته واسعة.


الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

مواليد هذا البرج الأولوية للعناية الشخصية، وسيقدرونك حتما لو قمتِ بمنحهم هدية فاخرة من ماركة شهيرة، خاصة بالعناية الشخصية، مثل: عطر فخم ورومانسي أو سائل استحمام فاخر، فكل ما هو شخصي يعشقه الحوت المحب للأفلام والفن.



ads