الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الأثنين 9 يناير 2023

الإثنين 09/يناير/2023 - 03:08 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نرصد لكِ توقعات علماء الفلك والأبراج ومايخبئه حظك اليوم في شتى نواحي الحياة، قد تجدِ مايسرك على الصعيد العاطفي أو المهني أو الصحي، وإليكِ نشرة حظك اليوم الاثنين 9 يناير 2023.






برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

ستظهر فرص رائعة اليوم، فكري بشكل أكبر، ستفعلي أفضل بكثير مما تتخيليه، إذا كنتِ تجري مقابلة للحصول على وظيفة بشكل شخصي أو فعلي، فاطلبي راتبًا أعلى مما كنتِ ستفعلينه في الأصل، النجوم المحظوظة معك.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

من المحتمل أن يسيء شخص ما تعملين معه اليوم، فقط لأن لديه سلطة عليك لا يعني أنه يُسمح لهذا الشخص بعدم الاحترام لكِ، كوني حذرة من ترك الموقف يذهب بعيدا.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

صحتك ستعني العالم بالنسبة لشخص آخر، تعلمي كيف تعتني بنفسك بأفضل ما لديك من قدرات، كوني نشطة ومبدعة بشأن صحتك، سوف تفيدكِ أنت وعائلتك كثيرًا.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

سيكون لديكِ فرصة أفضل إذا كنت تستطيعي مناقشة موضوع ترغبين فيه، وقد تتعلمي أيضًا شيئًا لصالحك من هذا التبادل.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

قد يبدو زميلكِ في العمل بمثابة تهديد لك، ولكن عند الفحص الدقيق، ستري أنه إذا عملت مع هذا الشخص، فسوف تنجزي بالفعل الكثير، ليست هناك حاجة للنظر إلى الآخرين على أنهم أعداء عندما يكونون حلفاء بالفعل.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

صوت بداخلك يرشدكِ بلطف لممارسة رياضاتك الصحية، استيقظي الآن لممارسة بعض التمارين قبل العمل حتى لا تدخلي في صراعات شخصية أثناء العمل.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

إن وقتك ثمين للغاية بحيث لا تضيعيه في أمور تافهة، لديكِ القدرة على القيام بخطوات كبيرة في عملك اليوم، ستتحقق معظم هذه الخطوات الكبيرة عندما تعملي بشكل مستقل عن الآخرين.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

الماء هو الحل الأفضل حرفياً اشربي الكثير من الماء، بحد أدنى 8 أكواب في اليوم، سيشكرك الكبد على ذلك وستكونين أكثر اتزانًا من الناحية العاطفية، لا تدعِ نفسك تحترق.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

حفزي نفسك

 على نوم عميق ومريح يمكن أن يعالج أعراض التوتر، استخدمي الزهور ليساعدكِ على الاسترخاء، ستمنحكِ قطرة أو اثنتين على وسادتك قسطًا من الراحة أثناء الليل.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

كوني حذرة فيما يتعلق بنظامك الغذائي، تناولي الأطعمة الطازجة الممكنة ولا تتركي نفسك عرضة للمرض أو الإصابة، من طبيعتك التفكير في المستقبل، لذا استخدمي هذه الهدية لنفسك.




الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

إن وجود هدف يمكن أن يساعد في تشكيل وجهة نظرك حول الحياة، والتي يمكن أن تصبح خلاف ذلك منفرجة ومتشائمة بعض الشيء إذا لم تكونب حريصة، استمتعي بوقتك مع الأصدقاء النشطين بدنيًا.


الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

تبرز التأثيرات السماوية بعض المشاعر الدفينة بعمق من الداخل، سيكون من المفيد أن تتحدثي عن هذه الأشياء مع شخص قريب منك، مثل شريك أو شخص محبوب، لأنكِ تميلين إلى التفكير في مثل هذه الظروف بنفسك.




ads
ads