الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي عن محمد رمضان: «شالني وقالي إنتي كام كيلو؟» (فيديو)

الأحد 08/يناير/2023 - 09:47 م
هير نيوز

روت الفنانة منة فضالي، كواليس مشهد خاص بها مع الفنان محمد رمضان وذلك في مسلسل "العمدة" المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

وقالت منة فضالي في تصريحات لبرنامج TheInsider: " كنا بنصور مشهد والمفروض محمد رمضان بيحوشني أضرب زوجة من الزوجات ومش عارف يعمل إيه قام شايلني وقالي "إيه دا انتي وزنك كام كيلو، أنتي جيتي منين".


وعن مسلسل "العمدة" قالت منة فضالي:" هقوم بدور نرجس، وهي شخصية فكاهية كوميدية والفرفوشة بتاعة البيت، هي الزوجة الثالثة و"ضرة" جدا، وهو دور جديد ومختلف عليا". 

وتستعد الفنانة منة فضالي للعودة للدراما التلفزيونية وذلك من خلال مسلسل العمدة، حيث ستقوم بدور "نرجس" وهي الزوجة الثالثة لمحمد رمضان في المسلسل، والذي يقوم فيه "رمضان" بدور "جعفر العمدة". 

وتدور أحداث مسلسل "العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ويأتي مسلسل العمدة من تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

وفي وقت سابق تحدث الفنان محمد رمضان في ليلة رأس السنة عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، التي شغلت الرأي العام العربي خلال عام 2022، وكان ذلك خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة على قناة cbc والقناة الأولى.

وكان رمضان خلال العام السابق يواصل التعبير عن رفضه الحكم الصادر من محكمة جنح النقض المصرية في مارس (آذار) الماضي، والذي ألزمه بدفع 6 ملايين جنيه للطيار أبواليسر، تعويضاً عن خسارته وظيفته التي كان يمارسها لأكثر من 20 عاماً وسحب رخصة الطيران منه مدى الحياة، بسبب صورة لرمضان من كابينة الطائرة، بعدما استغلها رمضان للترويج لأغنية جديدة له عنوانها "مش بتفتش في المطار".
ونشر محمد رمضان صورة عبر حسابه على إنستجرام يظهر فيها في قمرة القيادة بشكل يوحي وكأنه يقود الطائرة، اعترف الفنان محمد رمضان بأنه أخطأ في الأزمة التي سبّبها للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، قائلاً في المقابلة: "زعلان إني تسببت في شيء قاسي للطيار، وفرصة أترحم عليه أمام الجمهور المصري والعربي في البرنامج".

ads
ads