الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبدالوهاب توجه رسالة لـ جورج وسوف (فيديو)

الأحد 08/يناير/2023 - 09:49 م
هير نيوز

حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على توجيه رسالة خاصة إلى الفنان جورج وسوف، وذلك عقب وفاة نجله وديع مساء أول أمس الجمعة، عقب خضوعه لعملية جراحية أدت إلى دخوله أحد المستشفيات في لبنان ثم توفى.
شيرين عبد الوهاب
ونشرت شيرين عبدالوهاب صورة لجورج وسوف مع نجله الراحل وعلقت عليقها قائله :" الله يرحم وديع وسوف، الله يكون في عونك ويصبرك يا أبو وديع"..

وانتهت اليوم تشييع جثمان الراحل وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف في كنيسة "مار نقولا" ليتم دفنه في مسقط رأس والده مدينة الكفرون بـ سوريا.
هير نيوز
وفي هذا السياق كشفت الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة نجل جورج وسوف والأسباب الحقيقية وراء وفاته.

وتحدثت هنادي عيسى في تصريحات تلفزيونية وقالت :" كل شيء حدث بسرعة منذ 48 ساعة كتب بعض المشاهير مثل إليسا ومايا دياب عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك شخص يعز عليهم يحتاج لفصيلة دم O+". 

وأضافت :" الجمهور بدأ يتسائل عن هوية هذا الشخص،  لكنهم لم يجيبوا، وبعد ساعات كتبوا أنه تم توفير الدم، وبعد بحث اتضح أنه وديع جورج وسوف". 

وتابعت: "ما حدث أن وديع خضع لعملية "تكميم معدة" قبل 8 أيام، وقبل يومين شعر ببعض الآلام وكان سيسافر إلى قطر حيث يعمل هناك، فاتصل بالطبيب وأخبره بما يعانيه فطلب منه أن يأتي إلى المستشفى واتضح أن لديه نزيف في المعدة". 

واستطردت اللبنانية هنادي عيسى: "أعطوه بعض الدم حتى يتوقف النزيف، وفجأة توقف قلبه 25 دقيقة وبدأوا في الصدمات الكهربائية، وعاد مجددا، وبعدها توقفت الكلى ثم الرئة، وقال الطبيب لأسرته وأصدقائه أن المسألة أصبحت مسألة وقت وأنه يحتاج لمعجزة، ليتوفى الساعة الحادسة عشر مساء.

ads
ads