السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«انهيار شقيقه وبكاء نيشان» مشاهد مأساوية من جنازة الراحل وديع وسوف

الأحد 08/يناير/2023 - 03:00 م
هير نيوز

حالة حزن كبير شهدتها جنازة وديع وسوف نجل الفنان جورج وسوف والذي رحل عن عالمنا الجمعة الماضية، وأقيمت جنازته في لبنان اليوم ، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

وفور وصول جثمان الراحل أمام الكنيسة انهارت "عيون" شقيقة وديع جورج وسوف، وزوجته هيلينا سركيس، وبدأ التحضير لنقل الجثمان إلى مسقط رأسه كفرون في سوريا بعد انتهاء صلاة الجنازة.



كذلك دخل الإعلامي نيشان في نوبة بكاء شديدة، بعد الانتهاء من مراسم صلاة الجنازة ، وودع جونيور شقيق وديع جورج وسوف أخاه بكلمات مؤثرة قائلا ً "الحياة بطّل إلها معنى من دونك.. عايش كل حياتك لتشوف بيّك مبسوط". 



ومن المقرر أن يتم دفن وديع جورج وسوف في مسقط رأسه بدولة سوريا "كفرون"، إذ تقام صلاة البخور على روحه اليوم في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس كفرون .

وفي سياق متصل علقت محامية أسرة الفنان الكبير جورج وسوف، على إمكانية اتخاذ الأسرة خطوات قانونية تجاه الطبيب المعالج لوديع وسوف بعد تعرضه لمضاعفات بسبب عملية تكميم المعدة فقالت "نعزي كل محبي وديع وأبو وديع، واليوم هو يوم للحزن والألم والصلاة على روح وديع، وأي إجراءات ليست من أولويات العائلة اليوم، بما في ذلك تفاصيل ما حدث في المستشفى". 

وأضافت المحامية " والطبيب الذي كان يتابع وديع من الأطباء الشاطرين في لبنان، ومش ممكن نحكي بموضوع الشك في الطبيب المعالج إلا إذا كان عندنا الشكوك والأدلة القاطعة، وهذا الموضوع لن يتم فتحه إلا بعد انتهاء فترة العزاء والدفن".

وفاة وديع وسوف

ويذكر أن وديع جورج وسوف قد توفي يوم الجمعة الماضية عقب خضوعه لعملية تكميم معدة أدت لحدوث بعض المضاعفات، وعرضته لنزيف حاد في المعدة، وطالب عدد كبير من النجوم جماهيرهم بالتبرع بالدم منهم الفنانة إليسا لكن كان ذلك دون جدوي .

وقدم التعازي للفنان الكبير عدد من نجوم ونجمات الفن منهم هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم وعابد فهد وناصيف زيتون وأحلام والإعلامي نيشان وغيرهم من المشاهير .

ads
ads