السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بخطوات بسيطة» اختاري طرحة زفاف تناسب وجهك

الأحد 08/يناير/2023 - 03:01 م
اختيار طرحة زفاف
اختيار طرحة زفاف حسب وجهك

القطعة المميزة التي تتوج بها إطلالة العروس هي طرحة الزفاف، فشكل هذه الطرحة تجعل العروس ذات إطلالة ملكية وتحلم كل فتاة بالحصول على مظهر يشبه الأميرات، لذا على العروس أن تكون على دراية بالطريقة الصحيحة التي ترتدي بها الطرحة حسب شكل وجهها، وفي هذا التقرير سنساعدكِ عزيزتي في تعلم كيفية تنسيق طرحة الزفاف للحصول على شكل مثالي يبرز جمالك ويثير إعجاب من حولك.




الوجه المستدير 




إذا كنتِ من صاحبات الوجه المستدير، فمن السهل أن تحصلي على تصميمات طرحة الزفاف سواء كانت طويلة أو متوسطة أو قصيرة، ولكن يفضل أن تختاري الطرحة التي تحتوي على أقمشة التل البسيطة وتبتعدي بقدر الإمكان عن وجود تطريزات أو تفاصيل كثيرة، حتى يتناسب مع وجهكِ فور ارتدائها، وينصحكِ خبراء الموضة أن لا تختاري طرحة زفاف طويلة جدًا لأن الكثافة ستجعل وجهكِ يبدو أكثر استدارة.




الوجه البيضاوي 




صاحبات الوجه البيضاوي بإمكانهن أن يختاروا طرحة الزفاف الطويلة جدًا والتي تصل إلى نهاية الفستان، فهي بضلك ستضيف لطلتك مظهر جميل ورومانسي خاص بكِ، وعليكِ الاعتناء باختيار طرحة الزفاف البسيطة وابتعدي عن التطاريز الكثيرة.



الوجه المستطيل 




يتشابه الوجه البيضاوي مع المستطيل بشكل كبير، ولكن يفضل على الوجه المستطيل اختيار طرحة الزفاف المتدرجة أو ذات الطبقات المتعددة والتي تسمى بالـ "Waterfall veil"، لأنها تتوافق مع طلتك في ليلة الزفاف بطريقة مثالية خاصة وأنها تضيف إمتلاء للوجه أكثر مما هو عليه، لأن وجهكِ يحتاج بعض النعومة وأفضل طريقة هي أن تكون الطرحة ذات تصميم ضخم يمكن أن يغطي حواف خط الفك، وتأكدي أن طرحتكِ ليست قصيرة لأنها تعزز شكل وجهكِ المستطيل فيناسبكِ الطرحة الأكثر طولًا.


الوجه القلب 




الوجه القلب الذي يتميز بذقن عريضة قليلًا، ويمكن لصاحبات الوجه القلب اختيار طرحة الزفاف التي تصل إلى الركبة بطريقة مستديرة والتي تسمى بالـ "Ballet veil"، حيث يمكن لهذا التصميم أن يضيف المزيد من العرض لمنطقة الذقن للحصول في النهاية على إطلالة مثالية متناسقة مع الوجه، ومن الأفضل اختيار طرحة ذات طبقتين طبقة علوية أقصر وطبقة سفلية أطول.


الوجه المربع




الوجه المربع الذي يمتلك لجبهة عريضة وذقن عريضة، وصاحبات هذا النوع بحاجة لقطعة إضافية تساعدكِ في الحصول على إطلالة ناعمة دون مبالغة، لهذا ينصحكِ خبراء الموضة باختيار الطرحة التي تصل إلى نهاية الفستان فتمنحكِ إطلالة تشبه الأميرات.


نصائح إضافية

- عند اختيار الزينة أو اللون الخاص بطرحة الزفاف، يجب أن تكون طرحة الزفاف مكملة للثوب الخاص بالزفاف ولكن لا تحتاج أن تكون متطابقة تماما.

- إذا كنتِ سوف تضيفين الزينة إلى طرحتك مثل الدانتيل أو الترتر أو الزينة باللؤلؤ، فتأكدي من أنها لا تتعارض مع تصميم فستانك، إذا كان ثوبك مزينًا بشكل متقن وكثيف، فاحرصي على أن يكون طرحتك بسيطة.



ads