الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| اللحظات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف وسعر فستان هيفاء

السبت 07/يناير/2023 - 11:03 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

 اللحظات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف 

روت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة وديع وسوف نجل الفنان جورج وسوف.

هير نيوز
وقالت نضال الأحمدية في تصريحات تلفزيونية إن وديع خضع لعملية تكميم في المعدة، وهي عملية بسيطة، لكن بعد يومين من خروجه من المستشفى وعودته للبيت تعرض لنزيف في المعدة، ونقل إلى مستشفى ماريوسف.

 خناقة بوسي شلبي وكريم محمود عبدالعزيز

تصدرت الإعلامية بوسي شلبي، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما تحدث كريم محمود عبدالعزيز عن خلافاته مع زوجة والده الراحل.

ونفى كريم محمود عبدالعزيز الأنباء التي ترددت بشأن وجود خلافات بينه وبين بوسي شلبي، أرملة والده محمود عبدالعزيز قائلًا:"محصلش خلافات بيننا، أنا ككريم ومحمد شقيقي احترامنا لوالدي في حياته كما هو بعد وفاته، فمينفعش نعمل مشكلة مع أي حد تضايق أبويا، أو تشوه صورته، أي شخص سواء كان كويس أو وحش، مستحيل، ودا بشهادة ناس كتير يجاوبوا في الموضوع دا. 

 ظهور محمد رمضان

ظهر الفنان محمد رمضان، في حفل زفاف هند ابنة نهلة العوضي أخت النجمة شيريهان، والذي أقيم خلال الساعات الماضية في أحد فنادق القاهرة. 


ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على فيسبوك للحظات وجوده خلال الفرح. 

 ترشيح أحمد سعد لجائزة افضل مطرب أفريقي

طلب الفنان أحمد سعد دعم الجمهور وتشجيعه وذلك بعدما تم ترشيحه لجائزة أفضل مطرب في أفريقيا. 


ونشر أحمد سعد صورة عبر حسابه على انستجرام وكتب :" سعيد اني امثل مصر في هذا المهرجان الافريقي الكبير .. محتاج دعوتكم وأصواتكم".

 هجوم مايا دياب 

شنت الفنانة اللبنانية مايا دياب هجوم قوي على مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي،  بعد نشر صورة وديع جورج وسوف في المستشفى بعد وفاته.

وكتبت مايا دياب على حسابها عبر تويتر: "لكل اللي صوّروا ونشروا صورة الراحل ‎#وديع_جورج_وسوف في المستشفى ، في الله يا بلا ضمير وبلا وجدان ارحموا العيلة والناس والمحبين والله عيب..انتوا بلا شرف".

 سعر فستان هيفاء وهبي
نشرت الفنانة هيفاء وهبي صورة جديدة لها بأحدث إطلالتها عبر حسابها على انستجرام. 


وظهرت هيفاء وهبي وهي ترتدي فستانا طويلا وذو أكمام مكشوفة باللون النبيتي. 

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل سعر فستان هيفاء وهبي والذي بلغ سعره 350 دولارا أي ما يقرب من  9 آلاف و500 جنيه مصري.

ads