الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانون ينعون وديع جورج وسوف برسائل مؤثرة

السبت 07/يناير/2023 - 11:23 ص
وديع جورج وسوف
وديع جورج وسوف

تفاعل عدد كبير من الفنانين وقدموا واجب العزاء بعد وفاة وديع جورج وسوف نجل المطرب السوري الشهير جورج وسوف، بعد أزمة صحية جراء مضاعفات عملية "تكميم المعدة" التي أجراها مؤخرا.

الفنان جورج وسوف كان قد نشر منشورا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلنا وفاة نجله وديع.. وقال: "المنتقل إلى رحمته تعالى يوم الجمعة متمما واجباته الدينية.. يحتفل براحة نفسه الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر يوم الأحد 8 الحالي في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)، الأشرفية".


أنغام قالت عبر "تويتر": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازي في وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبرك يا أبو وديع ويربط على قلبك وقلب أمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

نعي هاني شاكر

وكتب هاني شاكر: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون، أشاطر أخي وحبيبي الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه في وفاة ابنه الغالي وديع، وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء، اللهم اربط على قلبه وعلى قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان".

إليسا قالت: "الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة.. قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو.. الله يعطيك القوة".


وقالت ديانا حداد: "وديع جورج وسوف يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع، الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب أستاذنا جورج وسوف".

كارول سماحة

كارول سماحة كتبت قائلة: "مش قادرة أصدق شو هالخبر الحزين وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب الله يصبر أمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك".


وكتبت نوال الزغبي: "الله يرحمك يا وديع ويصبر أمك وأبوك".

وقالت فيفي عبده: "لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله وديع جورج وسوف ابن الفنان الكبير جورج وسوف، ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة يا رب، ويصبر أهله على فراقه يا رب، خبر صادم وحزين برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

ads