الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجات لاعبي فرنسا» نساء لا يصيح منتخب الديوك دون إشارتهن

السبت 07/يناير/2023 - 11:47 ص
هير نيوز

 خاص منتخب الديوك الفرنسية طريقا شاقا حتى وصل للمباراة النهائية في مونديال قطر 2022، إلا ن هناك زوجات وصديقات ساعدن في بناء مجد هذا الفريق وصناعة أبطاله.


زوجة كينغسلي كومان



لا يمكن إنكار دور السويدية المغربية سابرينا دوفاد ذات الـ30 ربيعًا،  في حياة اللاعب كينغسلي كومان بعد علاقة مضطربة مع صديقته السابقة سيفورا جوينان.

 

وتعد دوفاد رحالة عالمية، وعارضة أزياء، وجاء اللقاء الأول بين نجم كرة القدم الفرنسية والمؤثرة في عام 2018، ليحاولوا التواري عن الأنظار  في البداية ، حتى انتقلت دوفاد من ستوكهولم لتنضم إلى اللاعب في ميونيخ ، حتي أقام في 17 يوليو 2020 حفل ظواج فخم في ميكونوس.


 زوجة جريزمان




بينما يوجد خلف نجم المنتخب الفرنسي جريزمان، زوجة مؤثرة في حياته هي إيريكا تشوبيرينا في إسبانيا في الخامس من مارس 1990، والتقت مع أنطوان جريزمان في إسبانيا عام 2011  أثناء لعبه في صفوف ريال سوسيداد.

 

 تعمل تشوبيرينا طبيبة نفسية للأطفال، إلى جانب عملها كموديل ومؤثرة لإحدى العلامات التجارية، ولا تتخلف الزوجة مخلصة أن أي بطولة لزوجها لتشجعه وتدعمه من داخل المدرجات.


زوجة ماتيو جويندوزي



بينما يدعم لاعب خط الوسط الفرنسي ماتيو جويندوزي، المؤثرة ماي رفسك، المعروفة باسم ماي غويندوزي، وتعد رفسك من الشخصيات الغامضة لأنها لا تحبذ مشاركة معلومات عن حياتها الشخصية علنًا.


بدأت العلاقة بين الطرفين  في عام 2019 أثناء لعب جويندوزي مع آرسنال وتزوجته سراً في عام 2021، وظهرت رفسك وهي تشجع زوجها في مدرجات مونديال قطر بتشجيع مع ابنتها مايلين، والتي ولدت في مايو 2021 في باريس.


زوجة ثيو هيرنانديز
 


كانت الداعم الرئيسي للاعب الفرنسي ثيو هرنانديز الذي ساعد هدفه الأول في إبعاد أسود الأطلس عن طريق الديوك إلى النهائي هي زوجته الإيطالية زوي كريستوفولي وهي ولدت في 17 فبراير 1983


خاضت كريستوفولي مسيرة مهنية شاقة في حياتها ورحلة كفاح من العمل  كجليسة أطفال إلى أن أصبحت نادلة مرورًا [ان أصبحت ميكانيكي دراجات نارية، حتى نجحت أن تفتتح صالون للوشم خاص بها في إيطاليا، ثم تكون عارضة أزياء شهيرة قبل أن تقترن بثيو هيرنانديز.


ads