الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ميسي ورونالدو وجريزمان» زوجات قدن لاعبي كرة القدم للعالمية

الجمعة 06/يناير/2023 - 10:32 م
هير نيوز

قامت الكثير من زوجات اللاعبين في الساحرة المستديرة كرة القدم بدعمهم وتشجيعهم حتى الوصول إلى قمة اللعبة، وتحملن الكثير من المشاق وأعباء السفر لمجرد دعم أزواجهن.

ميسي




لا يمكنك ذكر البرغوث الأرجنتيني ميسي دون أن تذكر الزوجة الوفية التي وقفت خلفه حتى الوصول إلى كل الإنجازات الرياضية العديدة التي حققها وهي أنتونيلا روكوزو، وتتميز بأنها كانت حب الطفولة لمعشوق الجماهير ميسي وولدت وترعرعت بنفس المقاطعة التي ولد بها ساحر كرة القدم.

تسبب حادث مأساوي في عودة قصة الحب عندما توفي أفضل أصدقاء أنتونيلا في حادث سيارة مما دفع اللاعب للعودة، وعندها اشتعلت قصة حبهما وعادت معه إلى إسبانيا.

ارتبط ميسي بروكوزو وأسفرت زيجته عن ثلاثة أبناء، ولم تدع أنتونيلا زجها في أي من المحافل الدولية أو الإقليمية، حيث تجدها دائمًا داعمة ومشجعه له، وهو ما ظهر في كأس العالم الأخيرة بالأرجنين، حين رصدت وكالات الأنباء تحركات أنتونيلا وتشجيعها لزوجها من المدرجات.


كريستيانو رونالدو




بينما يقف على الجانب الآخر غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، وخلفه عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريجيز وهي ابنة مدينة جاكا الإسبانية بالقرب من جبال البرانس، وولدت لأم إسبانية وأب أرجنتيني.


احترفت رودريجز الرقص ثم أصبحت عارضة أزياء بعد إتقانها للإنجليزية في لندن، وخطفت قلب القيصر عندما إلتقى بها للمرة الأولى في دار أزياء جوتشي، وعندها حدث الإرتباط بين الإثنين.

بدأت العلاقة بين الإثنين عام 2016، وكانت أول صورهما العلنية وهما تجولان في ديزني لاند بباريس، وأنجبا  ابنتهما الصغيرة "ألانا مارتينا" في 12 نوفمبر 2017، ومنذ ألتقيا لم تترك جورجينا رونالدو في كل تنقلاته، حتى استقرت معه أخيرًا في العاصمة السعودية الرياض بعد أنتقاله لنادي النصر.

أشرف حكيمي



كما تعتبر من الزوجات الداعمات للاعبي كرة القدم ما قدمته زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، وهي العارضة الإسبانية الشهيرة هبة أبوك، وتعد أبوك إسبانية من أصول تونسية تزوجت حكيمي، وأنجبت منه ولدين هما أمين وتنعيم، وظهرت في مدرجات قطر لتشجيع زوجها في مونديال 2022.

جريزمان



بينما كان للاعب الفرنسي جريزمان قوة دافعة أثرت في معظم إنجازاته مع الديوك الفرنسية هي زوجته إريكا تشوبيرينا والتي تعمل طبيبة نفسية للأطفال، وتفضل دعم زوجها والسفر معه في صمت وبعيدًا عن الأضواء,

ads