السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنان طارق لطفي يعلن موعد ومكان عزاء والدته الراحلة

الجمعة 06/يناير/2023 - 05:32 م
هير نيوز

أعلن الفنان طارق لطفي، أن عزاء والدته الراحلة، سيقام بعد غد الأحد، 8 يناير 2023، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس. 

 
وقال الفنان لطفي في منشور له من خلال صفحاته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «عزاء أمي الغالية يوم الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس». 


تشييع جثمان والدة الفنان طارق لطفي

وتم تشييع جثمان والدة الفنان طارق لطفي، أمس الخميس، وشارك في الجنازة مجموعة من نجوم الفن، ومنهم الفنان هانى رمزى والفنان مجدي فكري، والفنانة ريهام عبد الغفور، كما شارك الفنان مجدي فكري، وهو عم الفنان طارق لطفي، للوقوف بجانب ابن شقيقه. 

كما حرص نجم الفن على مواساة الفنان طارق لطفي في وفاة والدته، وكان منهم الفنانة وفاء عامر التي كتبت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام": "البقاء لله والدوام لله، خالص العزاء والمواساة في وفاة والدة الفنان طارق لطفي". 



وقال الفنان فتحي عبد الوهاب من خلال حسابه على موقع "فيسبوك": "البقاء لله والدوام لله خالص العزاء لصديقي طارق لطفي في وفاة والدته، ربنا يرحمها ويصبره". 

وحرصت أيضا الفنانة يسرا، على مواساة الفنان طارق لطفي في وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا أمس الخميس، ونشرت من خلال حسابها على موقع "تويتر": "أتقدم بخالص العزاء للفنان والصديق العزيز طارق لطفي في وفاة المغفور لها والدته تغمدها الله بواسع رحمته وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان". 



وكان آخر أعمال الفنان طارق لطفي، مسلسل «جزيرة غمام» الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2022، وشارك معه في بطولة المسلسل مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، ميار الغيطي، محمد جمعة، وفاء عامر، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي. 

ads
ads