الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة السوشيال» حجاب منة فضالي ومسلسل مي سليم الجديد وتهنئة نجلاء بدر للأقباط

الجمعة 06/يناير/2023 - 06:01 م
منة فضالي
منة فضالي

العديد من الموضوعات الإخبارية الخاصة بالفن والفنانات والتي تهم الجماهير والمتابعين عبر وسائل التواصل الإجتماعي قد حدثت اليوم الجمعة، ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية. عن

حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد نجلها



احتفلت الفنانة حنان ترك بعيد ميلاد نجلها "آدم" النش نشرت صور له عبر حسابها بموقع إنستجرام وعلقت "آدم، بارك الله في عمرك حبيبي.. وجودك في حياتي من اعظم نعم الله علي.. منذ لحظة ولادتك أصبحت سعادتي هي رؤيتي لك سعيدًا رؤية ابتساماتك وضحكاتك أجمل ما في حياتي ، أنت في أكثر الأوطان أمانًا أنت في قلبي.. يارب كما هونت حمله وولادته علي هون عليه كل أوجاع قلبه التي يخجل من بوحها لي".


منة فضالي بالحجاب 



نشرت الفنانة منة فضالي صورة من كواليس مسلسلها الرمضاني القادم 2023 "عملة نادرة"، وذلك عبر حسابها بموقع إنستجرام ، وظهرت في الصور مرتدية الحجاب ، وعلقت : "نرجس العمدة في رمضان 2023" .

نجلاء بدر تهنئ الأقباط



هنأت الفنانة نجلاء بدر الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" معلقةً "عيد ميلاد المجيد كل سنة وأنتم طيبين " ، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها.

دنيا سمير غانم تتذكر والديها



نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها بموقع إنستجرام صورة لوالديها الراحلان الفنانة دلال عبدالعزيز والفنان سمير غانم ، وعلقت عليها " اللهم في يوم الجمعة أرحم حبايبي الغاليين اللي بيوحشونا كل يوم أكتر  من اللي قبله .. ربنا يرحمكم يا حبايبي" .

مي سليم تروج لمسلسلها الجديد



حرصت الفنانة مي سليم علي الترويج  لمسلسلها الجديد "السجل الأسود" بصورة من الكواليس مسلسل ، المقرر عرضه في رمضان 2023، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، وعلقت علي الصورة كاتبةً "صباح الخير، مسلسل السجل الأسود رمضان 2023 ".

ads