الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما سبب ظهور الفنانة نور اللبنانية بتشوهات في الوجه؟!

الجمعة 06/يناير/2023 - 02:04 م
الفنانة نور اللبنانية
الفنانة نور اللبنانية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية صور للفنانة نور اللبنانية تبدو فيها في حالة تشوه للوجه نتيجة عمليات التجميل ، ورأي البعض أنها مجرد فوتشوب بينما رأي البعض الآخر أنها نتيجة عملية تجميل خاطئة. 

حقيقة عملية تجميل الفنانة نور

وفي الحقيقة أن صور الفنانة نور ليست خاضعة للفوتشوب أو تابعة لعمليات تجميل خاطئة ، إنما هي شخصيتها في فيلم "نبيل جميل أخصائي تجميل" ، والتي تلعب فيه دور زوجة دكتور جميل والذى يجسده الفنان محمد هنيدي .





وسببت هذه الصورة تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى وجاءت التعليقات علي النحو التالي "يا ساتر دي نتيجة عمليات التجميل ربنا يشفيها يارب" ، "ممكن تبقي فوتشوب زي صورة شيرين" ، "وهي محتاجة عملية تجميل ولا هو دفع فلوس وخلاص" .


فيلم دكتور نبيل اخصائي تجميل

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى ، وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، وغيرهم من نجوم الفن .


احتفال الفنانة نور بالعام الجديد



وكانت الفنانة نور اللبنانية قد رحبت بالعام الجديد 2023 بطريقتها الخاصة فقالت "يارب السنة الجديدة تكون خير على الناس كلها والواحد لما بيبقى عنده الرضا أي حاجة بتعدي عليه أى ظروف بيتعامل معاها طبعا بتعدى على الناس كلها".

وأضافت "والظروف الصعبة في الشغل والحياة ؛ الواحد بيحاول إنه إزاى يبص على النُص المليان من الكوباية مش الفاضى ، يارب تكون سنة خير وبركة على الجميع أهم حاجة الرضا تبقى الناس راضية والفرح قرار مش حاجة بتستناها " .

ads