الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة الخياط المنتحر بالإسكندرية: رحل عن الدنيا ليتخلص من خلافاته الزوجية

الخميس 05/يناير/2023 - 11:02 ص
هير نيوز

شهدت محافظة الإسكندرية، واقعة مأساوية، حيث لقى شخص في العقد الرابع من عمره، مصرعه، نتيجة سقوطه  من شرفة عقار بمنطقة كوبري الناموس شرق الإسكندرية، وكان يعاني من مشاكل عائلية ومادية أثرت على حالته النفسية، وجار التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه.


البداية عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي؛ إخطارا من قسم شرطة رمل ثان، يفيد بسقوط شخص من أعلى منزل بمنطقة كوبري الناموس شرق المحافظة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ.

بالمعاينة والفحص تبين مصرع أحمد. ع، 44 عاما خياط، ولقى مصرعه على إثر سقوطه من أعلى منزله، واستمع رجال مباحث الإسكندرية، لشهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، واستدعاء أسرة المجني عليه لسماع أقوالهم، وندب فريق من البحث الجنائي للمعاينة، ومعرفة ملابسات الحادث لتحديد إذا كان انتحارا أم أن هناك شبهة جنائية.

سقط من علو والخلافات الزوجية السبب

وأكدت أشجان.ع، أخت المجني عليه، أن أخيها تعرض لضغط  كبير أثر على حالته النفسية.. لافتة إلى وجود مشاكل بينه وبين زوجته وأنه طلقها للمرة الثالثة منذ أيام، وصباح اليوم وقعت بينهما مشادة تطاولت فيها عليه بالإهانة.

فواتير لم تسدد

ونوهت شقيقة المجني عليه، أن الخلاف الذي وقع اليوم يمكن أن يكون تسبب في إلقاء شقيقها لنفسه من الشرفة، مؤكدة إلى أنه كان بسبب حضور موظف لأحد المرافق لمطالبته بدفع أموال الخدمة، فأخبرهم بعدم وجود أموال معه، فتشاجرت زوجته معه وطالبته بصوت مرتفع بدفع مصروفات المنزل وفاتورة المرفق، ما جعله يقول لها: قوليلهم أنا مُتّ، وأسرع متوجها  للشرفة وألقى نفسه منها.

وأوضحت شقيقة المجني عليه، أن شقيقها ضحية خلافات زوجية ومادية لكثرة الضغط النفسي عليه في متطلبات أعلى من إمكانياته المادية، ما جعله يقرر التخلص من حياته، تاركًا 3 أبناء في عمر صغير.

ads