الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا مشرف: فوزنا بالبطولة العربية والمباراة النهائية كانت صعبة لهذا السبب( فيديو)

الخميس 05/يناير/2023 - 03:02 م
هير نيوز

علقت دينا مشرف بطلة تنس الطاولة المصرية ولاعبة النادي الأهلي على الفوز بالبطولة العربية لتنس الطاولة للأندية والتي فاز بها النادي الأهلي، قائلة "الحمد لله إننا أستطعنا أن نقتنص البطولة العربية".

سر صعوبة المباراة النهائية

وأوضحت مشرف في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أنه واجهتها صعوبات في البطولة وخاصة مع وجود العديد من المحترفين مع الفرق المشاركة، وهو ما حدث في مباراة النهائي مع فريق عالي البحريني الذي أحضر المحترفة الرومانية برناديت، ولكن نجحوا أن يفوزوا بالبطولة في النهاية، قائلة : كان فيه مباراة صعبة في النهائي لأنهم أحضروا محترفة رومانية".


وشاركت دينا مشرف في مباريات البطولة العربية للأندية إلى جانب النادي الأهلي، والتي أقيمت أحداثها في استاد القاهرة بالصالة المغطاة، وفاز الفريق في المباراة النهائية أمام فريق عالي البحريني بنتيجة 3-2 ومثل المارد الأحمر في تلك المباراة كل من دينا جودة ورؤى الناغي ودينا مشرف.

ووقع النادي الأهلي في المجموعة الأولى بالبطولة العربية، والتي تميزت بكونها متوسطة نسبيًا والتي ضمت كلاً من : الأهلي المصري - الأعمال الحرة السوداني - الأهلي صيدا اللبناني - النادي الرياضي ورقلة الجزائري.
جدير بالذكر، أن دينا مشرف هي لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر، ونجلة علاء مشرف بطل مصر في تنس الطاولة وعضو الإتحاد الدولي لتنس الطاولة، وبطلة أفريقيا حيث حصلت على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا في فردي السيدات بعد أن تغلبت على مواطنتها يسرا حلمي في مباراة النهائي الأفريقي.

 كما حصلت مشرف على ذهبية ألعاب البحر المتوسط مع منتخب مصر، وهي أعلى لاعبة عربية وأفريقية في التصنيف الدولي حيث تقع في المرتبة الـ26 عالميًا، وتعد دينا مشرف أول لاعبة مصرية محترفة في تنس الطاولة حيث إنتقلت إلى الدوري الفرنسي ثم الألماني، وقامت العام الماضي .

الكلمات المفتاحية
ads