السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدرها التريند.. من هي وئام الدخيل صاحبة أول حوار مع رونالدو في السعودية؟

الأربعاء 04/يناير/2023 - 09:11 م
هير نيوز

خلال الساعات الماضية لم يكن لأحد حديث عبر منصات التواصل الاجتماعي، سوى حفل استقبال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في ناديه الجديد النصر السعودي.


ولم يكن الحديث عبر منصات التواصل الاجتماعي عن كرستيانو رونالدو وأسرته فقط، بل عن الإعلامية السعودية وئام الدخيل، التي قامت بأول حوار مع النجم البرتغالي عقب انضمامه للفريق السعودي.

وظهرت وئام الدخيل في مقدمة المؤتمر الصحفي، وتحدث الجميع بعد ذلك عن طريقة تقديمها للمؤتمر الصحفي وتحدثها للغة الانجليزية بطلاقة.


وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي، صورة "سيلفي" التقطتها وئام الدخيل مع كرستيانو رونالدو، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على "تويتر". 

- من هي وئام الدخيل؟
 
إعلامية ومذيعة سعودية ولدت عام 1989، وهي عضو مجلس إدارة جمعية "إعلام"، وتزايد عدد متابعيها على المنصة في الساعات الماضية وتجاوز حاجز 24 ألفا.

درست وئام الدخيل في قسم الإعلام بالجامعة اللبنانية الأمريكية، كما التحقت بمكتب صحيفة الحياة في بيروت وتدربت فيه على العمل الصحفي، وبعد ذلك حصلت على دورة التقديم التلفزيوني في مركز الجزيرة للتدريب، وذلك في عام 2013.
 
معلومات عن وئام الدخيل , السيرة الذاتية للاعلامية وئام الدخيل , صور وئام  الدخيل - مجلة رجيم

وبدأت وئام الدخيل عملها كمراسلة من خلال فضائية " CNBC " وكانت حينها أول مراسلة سعودية في القناة الفضائية. 

وفي عام 2014، انضمت وئام الدخيل إلى قناة روتانا خليجية، وكانت مذيعة برنامج "سيدتي"

من هي وئام الدخيل مذيعة القناة السعودية ؟! » اخبارية رفحاء

بينما في عام 2018، أصبحت وئام الدخيل أول سيدة تقدم نشر الأخبار الرئيسية على التلفزيون الرسمي السعودي.

ماذا قالت عن لقائها برونالدو

قالت الإعلامية السعودية وئام الدخيل عن حوارها مع كرستيانو رونالدو: "أكثر من مجرد لاعب، وهو أكبر صفقة رياضية تاريخية للكرة السعودية".


وأضافت: "سعيدة بإدارة الحوار مع هذا اللاعب الأسطوري وتقديمه للعالم كلاعب نادي النصر السعودي، من هنا، من الرياض عاصمة بلادي".

وقال كريستيانو رونالدو موجها حديثه جماهير نادي النصر السعودي: "سعادة تغمرني بالتواجد هنا وحظيت بترحيب كبير وعائلتي مسرورة بهذا".
 

وبدأ نادي النصر السعودي في حصد مكاسبه مبكرا من وراء صفقته التاريخية مع كريستيانو رونالدو، والذي انتقل غليه في عقد تاريخي لمدة موسمين ونصف الموسم، فخلال 48 ساعة فقط، أصبح قميص "الدون" رقم 7 مع النصر السعودي هو القميص الأعلى مبيعا في تاريخ الوطن العربي. 

وهناك بالفعل طلب متزايد على قميص رونالدو رقم 7، والذي بدأ مع الساعات الأولى من إعلان نادي النصر التعاقد مع "الدون" البرتغالي، خاصة بعدما نشر نادي النصر السعودي صورة كريستيانو مع القميص عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وكشفت تقارير عن أرقام المبيعات التي حققها نادي النصر السعودي من بيع قميص رونالدو رقم 7، حيث قال البعض إنها وصلت إلى حوالي 112 مليون ريال، بينما قال آخرون إنها وصلت إلى 240 مليون ريال خلال 48 ساعة فقط، ولكن النادي لم يصدر أرقاما رسمية تكشف عن حجم المبيعات، بينما يعمل متجر النادي بكل طاقته ليستطيع توفير كميات أكبر من أجل مواجهة الطلبات الكبيرة عليه. 

ads