الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شمس الكويتية في مطار تل أبيب: «رحلة لطلب العلم والعلاج من الكوابيس» (فيديو)

الأربعاء 04/يناير/2023 - 06:15 م
هير نيوز

تعودت الفنانة شمس الكويتية على إثارة الجدل بشكل مستمر، وهذه المرة كانت من خلال زيارتها المفاجئة إلى الأراضي المحتلة "إسرائيل"، والتي بررتها بأنها ذهبت إلى هناك طلبا للعلم وللعلاج من الكوابيس التي تأتيها في أحلامها، وكانت رحلة الفنانة شمس الكويتية من إسطنبول إلى مطار تل أبيب. 
 

زيارة شمس الكويتية 

وشاركت شمس الكويتية مع جمهورها عبر صفحتها في موقع "سناب شات" مجموعة من مقاطع الفيديو التي تتحدث فيها عن تفاصيل زيارتها إلى فلسطين المحتلة لأول مرة، وأكدت أنها تبحث عن دراسة علم وصفته بأنه "خاتم لجميع العلوم"، وذلك على يد الطبيب نادر بطو، وهو من عرب 48. 


 
ونفت شمس الكويتية أن تكون والدتها أو أحد من عائلتها أهلها يعلمون برحلتها إلى فلسطين المحتلة، وأشارت إلى أن الكثير شعروا بالرعب من فكرة مرافقتها في الرحلة، وأكدت أنها ذاهبة إلى "فلسطين" وليس "إسرائيل" حتى وإن تم تغيير اسمها على الخريطة. 

وطلبت شمس الكويتية الدعم من جمهورها وان يقف بجانبها، لأن زيارتها تأتي من أجل العلم والعلاج، لأنها اعلى حد قولها تنتظر دورها لدى الطبيب منذ 3 أعوام ونصف العام، لأنه يقدم علم يشفي الجسد ويخاطب الروح والنفس والعقل. 

 

شمس الكويتية وأهوال يوم القيامة 

وكانت شمس الكويتية قد قالت من قبل إنها لا تستطيع النوم بشكل طبيعي منذ كانت في عمر الرابعة، وذلك بسبب حلمها المتكرر والمستمر بأهوال يوم القيامة، وكانت تستيقظ من نومها مرهقة وتعاني من آلام في الكلى والظهر، كما كانت تعض لسانها ويسيل الدم منه. 

كما تدعي أنها لديها القدرة على معرفة وقت موت الشخص بمجرد النظر إليه فقط، أو معرفة أن شخص معين سيحدث له شيء جيد. 

وقالت الفنانة شمس الكويتية: "أنا اللي قاعد يمرضني، الأهوال اللي أشوفها، اتطور عندي صرت أشوف مصيري، يعني صرت أشوف البلد الفلانية رح يصير فيها كذا كذا، اصحى مكسرة، نفس مو قادرة آخذ، مستفرغة، دم نازل، بالفعل يحصل بعد فترة واحد ثنين ثلاثة، حد بموت، من غير ما انام اطالع فيه أعرف رح يموت بعد سنة ثنين.. أنا أغلى الناس عندي طالعت فيه شفت بعد 6 أشهر بموت.. الدكتور نادر عنده معرفة يوصلني لروحي". 

 

العلاج بالحاسة السابعة 

أما الطبيب نادر بطو، فقد اشتهر الطبيب في مجال جراحة وأمراض القلب، كما تحدث عن أهمية العوامل النفسية والروحية و على صحّة الإنسان بشكل عام، كما يدعي أنه طور طريقة جديدة للعلاج، تقوم على تطوير ما يسمى بالحاسة السابعة، حتى قيل إنه يعالج قلوب مرضاه بدون أي تدخل جراحي، كما يعمل في الفترة الحالية في "مركز رابين" أخصائي قلب وقسطرة. 

ads
ads