الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من «المهن الموسيقية» على التحقيق مع شيرين وحسام حبيب

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 10:54 م
هير نيوز

حرصت نقابة المهن الموسيقية على متابعة موقف الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وذلك عقب خضوعهم للتحقيقات في لبنان خلال الساعات الماضية.

وخضع الثنائي شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب للتحقيق من جانب قوات الأمن في لبنان، وذلك بعد الجلسة التي جمعتهم مع الفنان فضل شاكر.


وقال محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، إنه لا يوجد أي أسباب وراء التحقيق مع شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، ولا يوجد أزمة في أن يجتمعا مع فضل شاكر.

ويرى المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، إن الثنائي اجتمعا في منزل فضل شاكر، والأخير ليس بسجين، أو شيء من هذا القبيل. 


وأضاف: "الناس استغلت تاريخ فضل شاكر وأزمته عشان الشائعات، ولو تم التحقيق مع كل العالم مش هيتحقق مع شيرين وحسام لأنهم فنانين ومعروف ميولهم وهويتهم وأفكارهم وأكيد اللي بينهم موضوع فني مش أكتر، ولو كان حصل النقابة في مصر كانت أول جهة هتعرف". 

وأكدت التقارير الإعلامية في لبنان أن لقاء الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب بالفنان فضل شاكر، أثار غضب الكثيرين في لبنان.

هير نيوز

وأكدت الإعلامية هنادي عيسى في تصريحات لها اليوم أن الثنائي تمكنا من الوصول إلى فضل شاكر على الرغم من أنه مطلوب أمنيا.

وأشارت هنادي في تصريحاتها إلى أنه تم استدعاء حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب بشكل رسمي من أجل التحقيق معهما وذلك بأمر من القاضي فادي عفيفي.

وشددت الإعلامية في تصريحاتها على أن موقف شيرين عبدالوهاب وزوجها قانوني وسليم ١٠٠%، لأنهما دخلا بتصريح.

وأكدت أنه حينما أخرج الثنائي تصريحهما تم الإفراج عنهما بشكل طبيعي.

وأوضحت أن السلطات اللبنانية لم تتمكن من القبض على فضل شاكر لأنه يقيم في مخيم عين الحلوة، وهو مخيم فلسطيني محمي، وإن خرج فضل شاكر منه سيتم القبض عليه، لأنه مازال مطلوب للعدالة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads