السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة القبض على شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في لبنان

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 07:18 م
هير نيوز

خضعت الفنانة شيرين عبدالوهاب برفقة زوجها حسام حبيب للتحقيق خلال الساعات الماضية وذلك بسبب لقائهما بالفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة.

وأكدت التقارير الاعلامية في لبنان ان لقاء الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب بالفنان فضل شاكر، أثار غضب الكثيرين في لبنان.



وأكدت الإعلامية هنادي عيسى في تصريحات لها اليوم أن الثنائي تمكنا من الوصول إلى فضل شاكر على الرغم من أنه مطلوب أمنيا.

وأشارت هنادي في تصريحاتها إلى أنه تم استدعاء حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب بشكل رسمي من أجل التحقيق معهما وذلك بأمر من القاضي فادي عفيفي.

وشددت الإعلامية في تصريحاتها على أن موقف شيرين عبدالوهاب وزوجها قانوني وسليم ١٠٠%، لأنهما دخلا بتصريح.



وأكدت أنه حينما أخرج الثنائي تصريحهما تم الافراج عنهما بشكل طبيعي.

واوضحت أن السلطات اللبنانية لم تتمكن من القبض على فضل شاكر لأنه يقيم في مخيم عين الحلوة، وهو مخيم فلسطيني محمي، وإن خرج فضل شاكر منه سيتم القبض عليه، لأنه مازال مطلوب للعدالة.

وفي وقت سابق فجر شاهد عيان لبناني مفاجأة من العيار الثقيل، حول المشادة التي حدثت بين الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في لبنان، والتي تحدث عنها البعض خلال الفترة الماضية.



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقطع فيديو لشاهد عيان، يكشف خلاله تفاصيل الخناقة والمشادة التي حدثت بين شيرين وحسام حبيب، حيث قال: "حدث مشكلة بين شيرين وحسام حبيب بأحد الفنادق والأمن تدخل، وأحب أسالها وين عم تودي حالك ياشيرين وين رايحة عيب اللي عم بيصير".

وتفاعل المستخدمون عبر منصات التواصل مع حديث شاهد العيان، حيث أكد البعض منهم إنهم لن يتعاطفوا مع شيرين مرة أخرى خاصة بعدما عادت من جديد لزوجها حسام حبيب. 

بينما يرى تعليق آخر أنه لا أحد يعلم من هو الضحية بين الطرفين، فمن الممكن أن يكون حسام حبيب هو ضحية شيرين عبدالوهاب وليس كما يتوقع البعض.

ads