السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« في عيد ميلاد دلوعة الشاشة نيللي» تعرفي علي أجرها من الفوازير وعدد زيجاتها

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 04:09 م
الفنانة نيللي
الفنانة نيللي

تحتفل دلوعة الشاشة المصرية الفنانة نيللي بعيد ميلادها الـ73، والتي تعد من أهم نجمات الفوازير في مصر والوطن العربي  ، وأعتبرها الجمهور أيقونة شهر رمضان.

نشأتها وأشهر أعمالها 



مالا يعرفه البعض أن الفنانة نيللي هيا شقيقة الفنانة فيروز ، وولدت الفنانة نيللي في مثل هذا اليوم 3 يناير عام 1949 لأسرة أرمينية تعيش في مصر،  وشاركت في العديد من الأعمال الإذاعية منها مسلسل "الدوامة"، "الرمال الناعمة"، "برديس، حبيبي الذي لا أعرفه" ، "شئ من العذاب" .



 كذلك برعت الفنانة نيللي في مجال السينما فكانت أول بطولة مطلقة لها في فيلم  "المراهقة الصغيرة" لتقدم بعدها عددا من الأفلام الكبيرة منها "أسرار البنات"، ، "النشالة" ، "امرأتان"، "كلمة شرف"، "زوجة بلا رجل"، " البنت الحلوة الكدابة"، " بنات للحب"، وغيرها من الأعمال السينمائية المميزة .

ولكن أكثر ما عرفت به الفنانة نيللي هو تقديمها للفوازير الرمضانية إذ قدمت العديد من الفوازير أشهرها "صورة وفزورة"، "صورة وفزورتين"، "صورة وثلاث فوازير عالم ورق"، "عجايب صندوق الدنيا"، وغيرها من الفوازير .

وكانت الفنانة قد كشفت عن أجرها من الفوازير فقالت "التليفزيون كان يعطيني أجرًا وكان يصل إلى 15 ألف جنيه على 30 حلقة، ولكن كنت  بشتري الفساتين الكثيرة للحلقات على حسابي الشخصي، وهذا يرجع لحبي وعشقي في شراء الفستانين وارتداء عدد كبير منها خلال الحلقات" .

زيجات الفنانة نيللي



اما عن الحياة العاطفية للفنانة نيللي ، فيذكر أنها تزوجت 3 مرات، المرة الأولى كانت من مخرج فيلم "الشحات" وهو حسام الدين مصطفى،ولكن حدث الإنفصال بعد فترة قليلة، ثم تزوجت مرة أخري من الملحن مودي الإمام، ثم انفصلت وتزوجت رجل الأعمال خالد بركات .

ads