الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن» نصيحة أحمد العوضي ورسالة منى فاروق وإجابات صادمة لطليقة الفيشاوي

الإثنين 02/يناير/2023 - 11:38 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- نصيحة أحمد العوضي

وجه الفنان أحمد العوضي، نصيحة خاصة إلى مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب نشر الفيديو الفاضح للفتاة والشاب الأخير.



وكتب أحمد العوضي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الستر من صفات الله ملك الملوك هو الستار ولولا ستر الله علينا ما طابت الحياه، كلنا بنطلب من ربنا الستر، لما بتدعي لحد بتقوله ربنا يسترها علينا وعليك".

وتابع أحمد العوضي: "موضوع الولد والبنت علي الكوبري مش موضوع كوميدي يجوز إننا نهزر فيه.. ده فضح، حتى لو هما اللي فضحوا نفسهم واجبنا إحنا إننا نستر ونعدي الموضوع، لكن التركيز عليه ونشر الصور هو فضح ودي مش أخلاقنا".

- رسالة منى فاروق

وجهت الفنانة منى فاروق، رسالة غامضة لجمهورها، تصدرت حديث المستخدمين عبر منصات التواصل خلال الساعات الماضية.


وكتبت منى فاروق عبر حسابها على "إنستجرام": "القصة لم تنته بعد مازال لدي الإرادة، مازال لدي التحدي مازال لدي الكثير".

- فيلم هيفاء وهبي

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على الترويج لفيلمها الجديد المنتظر عرضه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، والذي يحمل اسم "رمسيس باريس".


ونشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الإعلان الدعائي الخاص بالفيلم، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" وعلقت: "رمسيس باريس، أول أيام عيد الفطر المبارك 2023". 

- إجابات صادمة من ندى الكامل
 
تصدرت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ردها على عدد من المستخدمون على حسابها الشخصي عبر إنستجرام.

أم لـ3 بنات.. 9 معلومات عن ندى الكامل بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي | بوابة  أخبار اليوم الإلكترونية

وتلقت ندى الكامل نصيحة من أحد المتابعين جاءت على النحو التالي: "أنا من الأشخاص اللي كتير بحب شخصيتك، لكن أحب أعطيكي نصيحة لوجه الله، ارجعي لربنا"، لترد طليقة الفيشاوي وتقول: "رجعله منين، هو أنا كنت فين لا سمح الله".

ومن الإجابات ايضًا التي تصدرت حديث المستخدمين: "علشان الأمانة وأكون صريحة لأ مش هرتبط بحد من غير ديني أيا كان هو دينه إيه.. احترامي للأديان وأهلها وعقائدهم للأبد وأصغر مني في السن دي برضه مش بحسها حاجه تهمني لأني لسه 35 سنة فا مدخلتش الحتة دي بصراحة! ومعنديش مانع أي حد يحب ويتفاهم مع اللي فاهم".

- احتفال مروى اللبنانية

احتفلت الفنانة اللبنانية مروى، بحلول عام 2023، وذلك عبر حسابها الشخصي على فيسبوك.

May be an image of 1 person, standing, tree, indoor and text that says 'S Vienna'

وكتبت مروى: "كم نحن سعداء، عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم، لنبعث التهاني بمناسبة العام الجديد، إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام ، اللهم بشرنا في هذا العام الجديد بأجمل ما تمنينا واجعل هذا العام فاتحة خير علينا وعلى أحبتي".

وأضافت: "ذبلت زهور سنتنا الماضية ولكن لم تذبل زهور حبكم في قلوبنا مبارك عليكم السنة الجديدة 2023 .. إن شاءالله كل الخير كل عام وأنتم بخير".

ads