السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة جديدة في خناقة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب (فيديو)

الأحد 01/يناير/2023 - 11:56 م
هير نيوز

فجر شاهد عيان لبناني مفاجأة من العيار الثقيل، حول المشادة التي حدثت بين الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في لبنان، والتي تحدث عنها البعض خلال الفترة الماضية.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقطع فيديو لشاهد عيان، يكشف خلاله تفاصيل الخناقة والمشادة التي حدثت بين شيرين وحسام حبيب، حيث قال: "حدث مشكلة بين شيرين وحسام حبيب بأحد الفنادق والأمن تدخل، وأحب أسالها وين عم تودي حالك ياشيرين وين رايحة عيب اللي عم بيصير".

وتفاعل المستخدمون عبر منصات التواصل مع حديث شاهد العيان، حيث أكد البعض منهم إنهم لن يتعاطفوا مع شيرين مرة أخرى خاصة بعدما عادت من جديد لزوجها حسام حبيب. 

بينما يرى تعليق آخر أنه لا أحد يعلم من هو الضحية بين الطرفين، فمن الممكن أن يكون حسام حبيب هو ضحية شيرين عبدالوهاب وليس كما يتوقع البعض.

القبض على حسام حبيب بعد استغاثة شيرين عبد الوهاب وابنتيها | مجلة سيدتي
وبدأت القصة حينما تداول البعض أنباء حول نشوب خلاف بين شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب، وذلك عقب قضائهما سهرة في أحد الملاهي الليلية في لبنان. 

وأشارت تلك التقارير إلى أن المشادة حدثت بينهم في "لوبي" الفندق الذي كانا يقيمان به وتطورت إلى اشتباك بالأيدي، وهو ما جعل حسام حبيب يعتدي على زوجته أمام الجميع في الفندق، و ترتب عليه تدخل رجال الأمن لإنهاء تلك المشاجرة وفض الإشتباك فيما بينهما. 

حسام حبيب "شيرين حاولت الإنتحار في المستشفى" | ET بالعربي
وفي رد سريع منه، خرج حسام حبيب لكشف حقيقة الأمور، مؤكدًا أن كل ما أثير عار تمامًا من الصحة، وإن هذه المشادة من نسيج خيال البعض ولم تحدث على الإطلاق. 

وقال حسام حبيب في تصريحات لـ ET بالعربي :" الخبر مش صح وكدب طبعا.. احنا في أحسن حال، احنا حاليًا بنحضر لشغل كتير الفترة الجاية، وبطلب من الناس تبطل تسمع للصحافة الصفراء.. منهم لله.. ناس مريضة". 

ads