الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالأحمر» وصلة رقص جريئة بين أصالة وإليسا تشعل السوشيال ميديا (فيديو)

الأحد 01/يناير/2023 - 09:51 م
هير نيوز

تصدر الحفل الغنائي الكبير الذي أقيم في السعودية بأسم "تريو نايت" تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول المستخدمون عدد من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بهذه الحفل. 

ومن ضمن المقاطع المتداولة بشأن هذه الحفل، كان مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة نصري، والفنانة اللبنانية إليسا، حيث ظهر الثنائي في وصلة رقص على أنغام إحدى فقرات الحفل. 


وظهر الثنائي وهما ترتديان فستان من اللون الأحمر، ويرقصان على أنغام أغنية "قوم أقف" للفنان بهاء سلطان. 


وخلال الساعات الماضية لم يكن للجميع عبر منصات التواصل حديث سوى عن السهرة الغنائية التي شهدتها مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، والتي ضمن عدد كبير من أبرز النجوم العرب على مسرح محمد عبده آرينا، وكان بمناسبة احتفالات رأس السنة 2023.

وخلال الحفل خطف الفنان جورج وسوف الأنظار إليه خلال حفل "تريو نايت" بموسم الرياض بالسعودية، احتفالا بليلة رأس السنة 2023 والذي شارك فيه 13 فنانًا وفنانة من دول عربية مختلفة.


وقدم الفنان جورج وسوف أغنية "أي دمعة حزن لا" للعندليب عبد الحليم حافظ، بمشاركة أنغام وبهاء سلطان ليعيدوا تقديم الأغنية البارزة في تراث الأغاني العربية على طريقتهم الخاصة وهو ما لاقي تفاعلاً جماهيري كبير.

وأكثر ما لفت إنتباه الجمهور هو الموقف الإنساني التي قامت به الفنانة أنغام مع الفنان جورج وسوف بعد ماحدث عطل مفاجئ في المايك الخاص به، الأمر الذي تداركته الفنانة أنغام سريعًا، وعلى الفور وقفت بالقرب منه وقدمت له المايك الخاص بها وظلت تغني برفقته حتى إنتهاء الفقرة الخاصة بهم.

ads