الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« ارتدت فستان زفاف» عارفة عبد الرسول تحتفل بعيد زواجها الـ 44

الأحد 01/يناير/2023 - 03:04 م
هير نيوز


يعتبر عيد الزواج من الأعياد التي يحتفل بها أغلب الفانين ووثقت الفنانة عارفة عبد الرسول احتفالها بعيد زواجها ال44 عبر منصات التواصل الاجتماعي، وشاركت جمهورها الاحتفال، وما يميز ذكرى زواج عارفة عبد الرسول أنه يوافق بداية العام الجديد، 1 يناير 2023

وكتبت الفنانة عارفة عبد الرسول عبر حسابها الشخصي  "فيس بوك"، " ذكرى جوازى الأربعة وأربعين..أدعولى..فضلا وليس أمرا"، كما رافق تعليقها صورة لها مع زوجها المخرج المسرحي مصطفي درويش.


زوج داعم ومساند

ويذكر أن الفنانة عارفة عمرها يتخطي ال66 عاما، وتزوجت من المخرج درويش وكان الداعم والمساند لها خلال تاريخها المهني، كما قام بمساعدتها في تخطي شهرتها حاجز الإسكندرية، حتى وصل إلى الوطن العربي.


كما لم يتركها زوجها الي تربية الأولاد فقط بل ساندها حتي تحقق إنجازها وبطولتها في عدة أفلام ومساندتها في تحقيق شخصيتها، والفوز بأعمال فنية كثيرة.


آعمال عارفة عبد الرسول 


 انتهت مؤخرًا الفنانة عارفة عبد الرسول  من تصوير مشاهدها بفيلم "القاهرة .. مكة"، وتدور أحداثه، حول رِحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تُقَرِّر البطلة الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قَبل السفر بأسبوع تَحدث مُفاجأة تُغَيِّر مجرى حياتها، وتصبح في حِيرة من أمرها، إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تَتَجّه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل، وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

كما يشارك في بطولة الفيلم  منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوى، نورا شعيشع، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم وشادي الفونس تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

ads