الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى فؤاد: «بروح السيدة نفيسة ولم أستطع الحج لهذا السبب»

الأحد 01/يناير/2023 - 12:05 م
نجوي فؤاد
نجوي فؤاد

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، سبب منعها من الحج وتفاصيل جديدة عن حياتها الخاصة في حوار مع الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة "النهار وان"


سر حب السيدة نفيسة 

فتحدثت عن سر حبها للسيدة نفيسة ومنعها من الحج فقالت "بروح للسيدة نفيسة من صغري، وأمي كانت تاخدني من ايدي وتروح لها واللي أقدر أعمل خير بعمله هناك ، والسيدة نفيسة أساسي في حياتي، والذهاب إلى الحج شيء مهم، وكان لازم محرم معايا، وحبيت أخد اخويا معايا ولكن عرفت أنه ماينفعش".

كما تطرقت للحديث عن سر عدم إنجابها فقالت "أول لما طلعت مكنش الإعلام زي دلوقتي، والدنيا كانت مختلفة تمامًا والظروف اللي حوليا، وكنت خايفة لجسمي يبوظ بسبب الخلفة، وخاصة أن العلم لم يتطور مثل اليوم".  

وأضافت "مكنش في أدوات الشفط، وكل التطور في المجال الطبي، وخوفت أخلف طفل يبعدني عن المجال الفني، ولا أستطيع العودة مرة أخرى بعد الإنجاب، وخاصة أني كنت في بدايتي الفنية" .



وتابعت حديثها عن تحملها المسؤلية منذ الصغر قائلة ً "أمي توفت وكان عندي ١٧ عامًا، وظروفي لم تكن جيدة، وتوليت مصاريف البيت بعد ذلك، وهذا الامر جعلني أعتمد على نفسي، مكنش في أدوات الشفط، وكل التطور في المجال الطبي، وخوفت أخلف طفل يبعدني عن المجال الفني، ولا أستطيع العودة مرة أخرى بعد الإنجاب".

حالتها الصحية 


كما كشفت نجوي فؤاد عن حالتها الصحية الحالية فقالت " الحمد لله راضيه بكل حاجة، ولسه عاملة عملية، وجراحة، وكان عندي انزلاق غضروفي ، وعندي أمراض عظمية ، وأصبت بمرض عرق النساء، وتعاملت معه بالمسكنات، إلى أن سبب لي انزلاق غضروفي، وأنصح أي حد يشعر بالمرض بالذهاب للطبيب فوراً ".

ads