السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة تعرض شيرين للضرب على يد حسام حبيب بلبنان

السبت 31/ديسمبر/2022 - 08:03 م
هير نيوز

عادت من جديدة الفنانة شيرين عبدالوهاب لتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار أنباء حول تعرضها للضرب من جديد على يد زوجها المطرب حسام حبيب. 

بدأت القصة حينما تداول البعض أنباء حول نشوب خلاف بين شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب، وذلك عقب قضائهما سهرة في أحد الملاهي الليلية في لبنان. 
حسام حبيب "شيرين حاولت الإنتحار في المستشفى" | ET بالعربي
وأشارت تلك التقارير إلى أن المشادة حدثت بينهم في "لوبي" الفندق الذي كانا يقيمان به وتطورت إلى اشتباك بالأيدي، وهو ما جعل حسام حبيب يعتدي على زوجته أمام الجميع في الفندق، و ترتب عليه تدخل رجال الأمن لإنهاء تلك المشاجرة وفض الأشتباك فيما بينهما. 

رد حسام حبيب

وفي رد سريع منه، خرج حسام حبيب لكشف حقيقة الأمور، مؤكدًا أن كل ما أثير عار تمامًا من الصحة، وإن هذه المشادة من نسيج خيال البعض ولم تحدث على الإطلاق. 
القبض على حسام حبيب بعد استغاثة شيرين عبد الوهاب وابنتيها | مجلة سيدتي
وقال حسام حبيب في تصريحات لـ ET بالعربي :" الخبر مش صح وكدب طبعا.. احنا في أحسن حال، احنا حاليًا بنحضر لشغل كتير الفترة الجاية، وبطلب من الناس تبطل تسمع للصحافة الصفراء.. منهم لله.. ناس مريضة". 

وتصدرت شيرين عبدالوهاب تريند منصات التواصل في أكثر من مناسبة خلال الساعات الماضية حيث تداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقطع فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب، وهي تحرج أحد معجبيها أثناء تواجدها في لبنان، حيث طلبت إحدى معجبات شيرين عبد الوهاب التقاط صورة تذكارية معها لكنها رفضت.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو والسيدة تطلب منها الصورة، ولكن ردت شيرين: "مش جاهزة للتصوير"، وتركتها وواصلت جولتها مع حسام حبيب زوجها.

ولم يكن هذا الفيديو هو الوحيد الذي كان سبب تصدر شيرين لحديث المستخدمين عبر منصات التواصل، بل مقطع فيديو أثار جدلًا واسعًا بين الجميع.

وظهرت شيرين عبد الوهاب وهي ترقص بشكل هستيري أثناء حفل عشاء جمعها بين مجموعة من أصدقائها وزوجها حسام حبيب.

ads