الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج السبت 31 ديسمبر 2022

السبت 31/ديسمبر/2022 - 02:15 م
هير نيوز

يفصلنا ساعات على انتهاء عام 2022 وبدء العام الجديد، و"هير نيوز" تستعرض لكِ ما يخبئه حظك حسب توقعات علماء الفلك حسب برجك، لتتعرفي على أهم النصائح أو المحاذير قبل بدء عام 2023.

وإليكِ نشرة حظك اليوم السبت 31 ديسمبر 2022.





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"


يبدأ اليوم الأخير من العام بدخول القمر إلى قطاع المال الخاص بكِ، وهذه طريقة رائعة لإغلاق الشهر، استغلي الفرصة وابدئي في مراجعة أموالك وإمكانات كسب الدخل واحتياجاتك المالية لتخطيط أقوى لعام 2023.

برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"


هذا يوم عظيم بالنسبة لكِ مع وجود القمر في برجك، فأنتِ في مكان جيد، عقلك واضح وتشعرين بدعم الكون ككل، إنه يوم رائع لتنغمسي في الأشياء التي تستمتعين بها مثل وجبة مطبوخة في المنزل والوقت مع الأصدقاء أو القيام بشيء تجديه مريحًا.



برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"



أنتِ تحبين النهايات، لأنها تسمح لك ببدء شيء جديد ومثير للاهتمام، اليوم هو يوم المغامرة والفضول، حان الوقت لقطع العلاقات القديمة وبدء صداقات وأفكار وخطط جديدة للمستقبل، كل ما يرغب قلبك في تجربته ولكن ليس لأن التوقيت لم يكن مناسبًا.

برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"


البقاء على اتصال مع أفضل صديق لك، إما عن طريق مكالمة هاتفية أو رسالة نصية هو ما تريديه أن يكون عليه هذا اليوم، أنتِ في حالة مزاجية للدردشة والضحك مع شخص يفهمك تمامًا، لا تريدي أن تستغلي اليوم بمفردك ولكن بصحبة أشخاص يجعلونك تشعرين بالرضا عندما يكونون في الجوار.



برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"


اليوم مثالي للتفكير في خطط حياتك المهنية ونوع المستقبل الذي تريديه بشكل احترافي، دوني على هاتفك أو دفتر ملاحظات الشخص الذي تودين أن تكوني عليه في العام المقبل وفقًا لاحتياجاتك.

برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"


تريدي أن تفهمي الصورة الكبيرة بحيث يمكنك تضييق خطوات العمل والاستفادة القصوى من وقتك، حددي جدولك الزمني القادم وصولاً إلى التفاصيل، أنتِ تعلمي أن هذا هو الطريق إلى النجاح بالنسبة لكِ، وعندما تكونين منظمة لا يوجد ما يمنعكِ.



برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"


ليس من السهل أن تكوني في الطرف المتلقي للأشياء عندما تكوني معتادة على أن تكوني الشخص الذي يعطي، اليوم قد يمنحكِ شخص ما هدية لم تكوني تتوقعينها، إنها طريقة جيدة للتدرب على قول كلمة شكرًا، حتى لو شعرتِ أن كرمهم كان غير مرغوب فيه.

برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"


هناك شعور لطيف بالطاقة الرومانسية في الهواء حيث يقضي القمر بضعة أيام في نطاق شريكك، إنها الأجواء المثالية لليلة رأس السنة، حيث ينتهي اليوم بطريقة رومانسية، يجلب لكِ اليوم الإيجابية والحظ طريقك لتعزيز الاتصالات التجارية الرائعة في مجال عملك.



برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"


من الجيد أن يكون لديك الأشياء بطريقة منظمة، واليوم تشعرين بالسعادة لأن لديك مكتب وغرفة نوم، إنه أحد تلك الأيام التي يتم فيها استخدام الملاحظات اللاصقة والملصقات بشكل جيد، قومي بتدوين أمنياتك ووضع علامة والحصول على حياتك من أجل تجنب إضاعة الوقت أو الموارد.

برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"


أنت في حالة مزاجية للحب،  وهذا يظهر لديك توقعات كبيرة لحياتك العاطفية، وحاليًا أنتِ تقومين بتقييم كل شيء قبل الالتزام بشيء أو شخص لست متأكدة منه.



الدلو "20 يناير - 18 فبراير"


ليلة عائلية كبيرة هي طريقة مثالية لإنهاء اليوم حيث تحتضن كل الأشياء الخاصة والفريدة من نوعها حول أقاربك وأجدادك ووالديك، استمتعي بليلة عائلية مليئة بالموسيقى والطعام والألعاب والأفلام وجميع الأشياء الممتعة.

الحوت "19 فبراير - 20 مارس"


ستحصلين أخيرًا على الحديث الذي طالما رغبت في إجرائه لفترة طويلة، تم إعداد المسرح لإجراء محادثة من القلب إلى القلب مع شخص قريب منك، أنتِ بحاجة إلى تنقية الهواء والوصول إلى قلب مشاكلك، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي التحدث ونشر الأمور بشكل شخصي.


ads
ads