الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أبرزهن بريانكا شوبرا وريهانا» 7 نجمات أصبحن أمهات في 2022

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 09:30 م
هير نيوز

 

أن تصبحي أمًا، هي إحدى تلك اللحظات النادرة التي تغير الحياة والتي ستبقى محفورة في قلبك إلى الأبد. وبالنسبة إلى النجمات المشاهير تعد وسائل التواصل الاجتماعي فرصة للتعبير عن فرحتنا الهائلة من خلال مشاركة الصور والكلمات التي تصف بداية رحلة الأمومة.

وفي عام 2022، شارك المشاهير الذين أصبحوا أمهات سعادتهم مع الملايين من معجبيهم، وكانت من أبرزهن النجمة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا والمطربة العالمية ريهانا.

 

بريانكا شوبرا


أصبحت بريانكا شوبرا، 40 عامًا، وزوجها نيك جوناس، 30 عامًا، والدين لأول مرة في يناير 2022، بعد الترحيب بابنتهما الرضيعة، مالتي، عن طريق أم بديلة.

واضطرت الطفلة مالتي، قضاء أول 100 يوم لها في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، لكنها عادت إلى المنزل مع والديها المحبين في مايو.

في عيد الأم، شاركت الأم الجديدة فرحتها بهذا الفصل الجديد من حياتها مع زوجها من خلال منشور رومانسي رائع تشكره من خلاله كونه جعلها أمًا.

 

جنيفر لورانس


رحبت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا بطفلها، ساي، مع زوجها كوك ماروني في فبراير 2022. وفي حديثها عن الأمومة كتبت لورانس: "في صباح اليوم التالي للولادة، شعرت أن حياتي كلها قد بدأت من جديد".

 

ريهانا


أصبحت المغنية البالغة من العمر 34 عامًا، أماً لأول مرة بعد أن أنجبت طفلاً من صديقها مغني الراب ASAP Rocky ، في 13 مايو. وأعلنت حملها مرة أخرى في يناير 2022.

 

ماريا شارابوفا


رحبت نجمة التنس ماريا شارابوفا البالغة من العمر 35 عامًا، بطفلها الأول مع خطيبها في الأول من يوليو. وتحدثت شارابوفا عن طفلتها الصغيرة، وكتبت: "أجمل هدية وأكثرها تحديًا ومكافأة يمكن لعائلتنا الصغيرة أن تطلبها".

 

ليونا لويس


أصبحت المغنية البالغة من العمر 37 عامًا، وزوجها والدين فخورين لطفلة تدعى كارمل أليجرا في يوليو 2022.

قبل شهر واحد فقط من الولادة، تحدثت ليونا لويس عن رحلة حملها قائلة: "لن أنسى أبدًا أول جلسة تصوير لي مع النتوء!.. وبينما أكتب هذا، أفكر في جميع الأمهات والآباء الذين يمرون كثيرًا بجلب الصغار الثمينين إلى العالم.

 

جاكي كروز


شاركت الممثلة  جاكي كروز البالغة من العمر 36 عامًا، على إنستجرام أنها رحبت بتوأمها وكتبت: "كوني أما قد غير عالمي. أطفالي هم كل شيء بالنسبة لي". وأضافت: "أشعر بالرضا، والإرهاق، والامتنان، والتعب، والبهجة، والمباركة، والحظ في نفس الوقت ".

 

اشلي جرين


أنجبت الممثلة اشلي جرين البالغة من العمر 35 عامًا طفلها الأول في سبتمبر 2022. وقد أعلنت هذا الإعلان على إنستجرام من خلال مشاركة صورة رائعة عن يد مولودها الجديد وكتبت: "وبهذه الطريقة تمامًا - تغير كل شيء. في لحظة واحدة  أتيت إلى عالمنا وتلاشى كل شيء آخر ".

ads