الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عام التجدد والانطلاق» تعرفي على توقعات أشهر خبراء الفلك لبرج الجوزاء

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 11:09 ص
هير نيوز

ساعات معدودة ونبدأ عام ميلادي جديد، وفي هذه الساعات يتجدد لدينا الفضول في معرفة مايخبئه لنا الحظ في 2023، وكيفية تعاملنا في المواقف المختلفة من العام الجديد.

وإليكِ توقعات أشهر خبراء الفلك لبرج الجوزاء




توقعات ماجي فرح لبرج الجوزاء 2023

صرحت خبيرة الفلك اللبنانية أن عام 2023 لمولود برج الجوزاء هو عام التجدد والانطلاق بدون قيود وخاصة اول 3 شهور، مولود برج الجوزاء سيقتحم جميع الساحات بثقة كبيرة جدا وسيتغذى وسيعمل في مشروع جديد وهذا له تأثير كبير بصورة إيجابية، وعلى مولود برج الجوزاء أن يكون أكثر حكمة ودراية.



وأضاف أن مولود برج الجوزاء سيضطر إلى بذل جهود كبيرة حتى يستطيع القيام من جديد، وسيشعر أنه مقيد بعض الشيء ولكن سرعان ماسيتحرر من هذه القيود، وأكدت ماجي فرح أن مولود برج الجوزاء مدعوم من الأصدقاء بالمحبة، ومن الممكن أن يكون هناك تقلبات وخسائر، ولكن سيكون هناك اتجاهات ايجابية ستغير مجرى حياته.


ولدى مولود برج الجوزاء تحديات مادية ربما يتحالف مع الاشخاص الذي كانوا أعداء في السنوات الماضية، وتلعب الصدفة دور كبير في حياة الجوزاء وسيمر في أوقات جيدة وعذبة وسيتوصل إلى تسويات، وهذا العام سيفضل المغامرات العابرة عن الارتباط وحذرت ماجي فرح مولود برج الجوزاء من ارتكاب بعض الأخطاء.


وعلى الصعيد العاطفي ستكون أموره جيدة جدا إما ارتباط أو استقرار عاطفي أو ارتباط مميز، أو لقاء حب سابق، وعلى الصعيد الصحي عليه الاهتمام بصحته النفسية وأيضا صحة جهازه التنفسي في عام 2023.


توقعات مي عمرو لبرج الجوزاء 2023


سيكون لمولود برج الجوزاء نجاح مهني، وعليه أن يبتعد عن فكرة الكسل والخمول ولا بد أن يكون صاحب نجاح مميز، ونصحت مي عمرو مولود برج الجوزاء بالتفاؤل في عام 2023، وسيكون لديه أيام جيدة وعليه أن يثبت حضوره في أوقات الخلاف.



وفي مجمل نصائحها صرحت مي عمرو أن على مولود برج الجوزاء أن يشعر بأنه شخص أفضل من الجميع وأن يزود ثقته بنفسه، وعليه أن ينتبه على كلامه وأفعاله وبعض من تصرفاته التي تعتبر مثيرة للجدل، وعلى الصعيد العاطفي سيكون وضعه أكثر من رائع، إذا سيكون لديه وقت في أن يصلح ما أفسده في العام الماضي.



مولد برج الجوزاء قادر على حل مشكلاته العاطفية، ونصحته بأن يفصل بين مشاكله الشخصية وعلاقاته بالاخرين، وحذرته بأن هناك بعض الاشخاص سيكونون ضد مولود برج الجوزاء في 2023، ونصحته بأن لا يعير اهتمام لأي شخص يثير الجدل معه.


وحذرت مولود برج الجوزاء أن ينتبه على صحته وطريقة نومه وغذائه، وأن ينتبه من كثرة الكلام، وأن لايثق زيادة عن اللازم، وفي عام 2023 سيكون لديه طاقة نجاح عالية جدا.


توقعات بسنت يوسف لبرج الجوزاء 2023

في عام 2023 كل الظروف والفرص ستدفعه ليكون قائد في مكانه بأي شكل وحسب وضعه وظروفه، ولابد في العام الجديد أن يلتزم ويجتهد بغير ملل أو هروب من المسؤولية، وسيكون لمولود برج الجوزاء طريق جديد لنجاح مبهر، وسيتعرف على أشخاص جدد وسيأتي من خلالهم فرصة العمر خاصة في النصف الأول من السنة.



 في 2023 مولود برج الجوزاء جذاب ومنتعش عاطفياً، موطن قوة الجوزاء في 2023 هو العلاقات والمعارف وقدرته على الالتزام في الصبر في مجال العمل، وتنصح خبيرة التاروو مولود برج الجوزاء أن ينسى الماضي ويبدأ صفحة جديدة في 2023.

ads
ads