الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حصاد 2022» شاهندة المغربي أول حكمة مصرية بالدوري المصري

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 11:05 ص
هير نيوز

 

شاهدنا جميعا امرأة تتولي وظيفة حاكم مباراة أثناء مونديال قطر كلس العالم ٢٠٢٢ ومن هنا اقتنع العالم العربي بأن المرأة قادرة على تولي وظائف الرجال مهما كانت الصعوبه تكمن في اللياقة البدنية او غيرها ،ومن ذات الحين أخذت مصر التجربة لتكون، شاهندة المغربي اول امرأة تتولي أمور التحكيم قي الدوري المصري.

 

ومن خلال جريدة «هير نيوز» سنبرز لكم حصاد عام 2022 لكابتن شاهندة المغربي أول حكمه بالدوري المصري.

 



أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي عن اختيار شاهندة مغربي وطاقم تحكيم مصري بالكامل للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم سيدات بالمغرب وجاء التشكيل كالتالي، طاقم حكام مصري بقيادة شاهندة المغربي، حكم ساحة، ومساعدين يارا عاطف ومنى عطا الله، وحكمين فيديو، أحمد الغندور وأحمد حسام طه.

 

 

 

تعليق شاهندة مغربي

قالت شاهندة المغربي الحكمة الدولية: "أشكر الله على مشاركتي في بطولة قارية قوية جديدة ووجودي ممثلة للتحكيم النسائي في مصر يشعرني بالسعادة والفخر، وأشكر الكابتن عصام عبدالفتاح على دعمه لي وللمحكمات بشكل عام والتحكيم المصري".

 وأضافت المغربي في تصريحات خاصة لـ «هير نيوز»، "أتمنى أن أكون خير ممثلا للتحكيم المصري في البطولة والتحكيم النسائي بشكل عام".

 

 

 

 

 

نظام بطولة أمم أفريقيا للسيدات

تم تقسيمهم على 3 مجموعات، يأتي عن كل مجموعة الأول والثاني بالإضافة إلى أفضل فريقين في المركز الثالث، وأجريت مراسم قرعة بطولة أمم إفريقيا للسيدات 2022، بمجمع محمد السادس في الرباط بالمغرب بحضور مندوبي وممثلي المنتخبات المشاركة.

 

 

ads