الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برلنتي عامر تنشر فيديو لسعد الصغير يتوسل لها.. وهكذا علقت

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 07:46 م
هير نيوز

عادت أزمة المطرب الشعبي سعد الصغير لصدارة حديث المستخدمين من جديد، وذلك بعدما نشرت طليقته برلنتي عامر، مقطع فيديو له وهو يتوسل لها من أجل العودة لبعضهما. 

ونشرت برلنتي عامر مقطع الفيديو الخاص بسعد الصغير عبر حسابها الشخصي على فيسبوك وكتبت: "أنا مالي أبعد عني أنا منزلك قدام الناس كلها علشان تبعد عن حياتي من فضلك".
 


وظهر سعد الصغير في مقطع الفيديو وهو يقول: "أنا لسه مصلي ركعتين والمصحف ده وكتاب ربنا أنا مركبتش ولا واحدة معايا في العربية، وأقسم بالله ولا وحدة ركبت العربية البيضا ويارب بحق الصلاة لو بكدب أموت وميكونش ليه دين إلا أنتي يا برلنتي".

وسبق أن حدث خلافات بين سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر، وطبقًا لما جاء في تحريات الجهات الأمنية، فإن برلنتي عامر وشقيقتها كانتا في منطقة حدائق الأهرام، ووجدا أمامهم سعد الصغير وحينها وقعت الأزمة ودارت فيما بينهما مشادة كلامية تطورت لاشتباك بالأيدي.

يا فرحة ما تمت.. انفصال سعد الصغير وبرلنتي عامر للمرة الثانية يفاجئ الجمهور  !! | أحداث نت

وقال سعد الصغير في التحقيقات: إنه خلال المشادة تسللت طليقته إلى السيارة وعثرت على مبلغ مالي يخصه واختطفت جواز سفره ومزقته أمامه ثم تعدت عليه بالضرب وإصابته في الأنف، بالاشتراك مع شقيقتها ومزقتا ملابسه.

وقال سعد الصغير، في المحضر، إن طليقته رفقة أختها لاذتا بالفرار بسيارتها الأولى عقب تعديه عليه فلاحقها بسيارته فاصطدم بها من الخلف.. مشيرًا إلى أن سبب الواقعة رغبة المشكو في حقها العودة إليها من جديد.

قصة الحب
 
بدأت قصة الحب بين سعد الصغير وبرلنتي عامر، عندما جمعهم مسلسل "ولاد أمبابة"، الذي عرض في رمضان 2020، وقال البعض أنهم يربطهما علاقة حب من قبل المسلسل.

بعد عام من الزواج.. برلنتي عامر تفجر مفاجأة حول علاقتها بسعد الصغير - وطن |  يغرد خارج السرب

وحينها انتشرت شائعات كثيرة وكان زواجهما خلال هذه الفترة غير رسمي، واضطر الثنائي إعلان زواجهم في شهر فبراير عام 2021، واستمر زواجهما عاما.

ads