الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد الفن 2022| رحيل 6 نجوم أبرزهم هشام سليم ومها أبوعوف وسمير صبري

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 05:09 م
هير نيوز

شهد عام 2022 رحيل عدد كبير من نجوم ونجمات الفن المصري، ليتركوا بصمتهم في قلوب ووجدان جمهورهم، فمنهم من مات متأثرًا بالمرض، ومنهم من أخذه الموت المفاجئ، وقبل حلول العام الجديد 2023 تستعرض «هير نيوز» لكم أبرز النجوم الذين رحلوا عن عالمنا في 2022..

مها أبو عوف



في بداية عام 2022، سادت حالة حزن كبيرة في الوسط الفني بسبب وفاة الفنانة مها أبو عوف، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كانت تعانى منه على مدار فترة كبيرة، ثم أصيبت بالتهاب رئوى حاد ونقلت بسببه للعناية المركزة، حتى فارقت الحياة عن عمر يناهز 65 عاما.


سمير صبري 



رحل الفنان سمير صبر عن عمر يناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض خلال الشهور الأخيرة، إذ تعرض صبري لأزمة صحية في شهر فبراير الماضي ودخل المستشفى لإجراء جراحة في القلب، وتحسنت صحته وعاد لحياته الطبيعية قبل أن توافيه المنية بعدها بشكل مفاجئ وهو ما أثار حزن كبير في قلوب جمهوره

أحمد الحجار



وفارق الفنان أحمد الحجار عالمنا في 4 يناير الماضي عن عمر يناهز 65 عامًا، بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء مشاهدته التليفزيون فى المنزل، وأعلن خبر وفاته شقيقه الفنان علي الحجار.


هشام سليم 



وغيّب الموت الفنان هشام سليم في سبتمبر الماضي، بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة، نتيجة إصابته بسرطان الرئة وتعرض بعدها لمضاعفات خطيرة أدت لتدهور حالته الصحية ودخوله أحد المستشفيات الخاصة، ومكوثه به حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز 64، وسط حزن كبير من أصدقائه في الوسط الفني وجمهوره.

هشام الشربيني



ورحل الفنان هشام الشربيني عن عالمنا قبل أيام، وتحديدا في 19 ديسمبر بعد صراع طويل مع المرض، ذلك بعد أن عرفه الجمهور في العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا منها: "حكاية شفيقة ومتولي، الشتا اللي فات، تيتة رهيبة، إمام الدعاة، أدهم الشرقاوي، قضية رأي عام، سلسال الدم، وجراند أوتيل، الغربة".


عايدة عبدالعزيز 



وبعد صراع طويل مع المرض، توفت الفنانة عايدة عبدالعزيز عن عامر ناهز 92 عاما، بعد أن قدمت باقة من الأعمال المميزة في عالم السينما المصرية منها: "عفاريت الأسفلت، فجر الإسلام، هليوبلس، خلطة فوزية، كشف المستور، بوابة إبليس، الحرامى والعبيط، كذلك برعت في مجال الدراما في عدة أعمال منها: "يوميات ونيس، ملكة فى المنفى، أوراق مصرية، الفرار من الحب"

ads