الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي كيف أصبح شكل بطلة «عندليب الدقي» بعد 15 عام من الاختفاء (صور)

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 01:13 م
هبة نور
هبة نور

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صور جديدة للفنانة هبة نور والتي اختفت عن السينما المصرية بعد ظهورها البارز أمام الفنان محمد هنيدي في فيلم "عندليب الدقي"من إنتاج عام 2008.

وخطفت الفنانة السورية هبة نور أنظار جمهورها بصور جديدة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مستعرضة أنوثتها، وتداولت الجماهير المصرية هذه الصور للفنانة المختفية عن السينما المصرية منذ 15 عام مؤكدين أنها أصبحت أكثر جمال وجاذبية.



وجاءت تعليقات الجمهور مادحة في جمالها على النحو التالي: "يوم عن يوم بتحلو ماشاء الله" ، "ليه مختفية عن السينما المصرية واحشتينا"، "ناطرينك يا قمر القمرات" .


أعمال هبة نور الفنية 



ويشار أن الفنانة السورية هبة نور قدمت ثلاث أعمال سينمائية حتى الآن كان أولهم الفيلم المصري "عندليب الدقي" في دور جومانا، كما ظهرت في فيلم "الأمانة" عام 2009 ، وآخر عمل سينمائي ظهرت فيه "صديقي الأخير".

كذلك قدمت الفنانة هبة نور العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل "المحروس" ومسلسل "سقف العالم"، "صرخة روح" ، و "وجوه وراء الوجوه".



أما عن حياتها العاطفية فقد تزوجت الفنانة هبة نور مرة واحدة فقط واستمر هذا الزواج ثلاث سنوات حتى حدث الطلاق، ولديها ولد وحيد أما الآن فهي ليست مرتبطة بأحد، كما كشفت عن رأيها في فكرة زواجها مرة أخرى وقالت أنها تحلم بتكوين أسرة وإنجاب أطفال لكن ليس الآن فهي تركز في أعمالها الفنية الجديدة.




هبة نور وعمليات التجميل 



وكانت الفنانة هبة نور قد اعترفت بقيامها بعملية تجميلية في أنفها، إذ رغبت في تجميل أنفها منذ أن بدأت التمثيل، ولكنها كانت خائفة من النتائج وقتها، ولكن في الفترة الأخيرة، شعرت بالحاجة إلى بعض التعديل في أنفها أمام عدسات الكاميرات، علماً أنها حرصت على الحفاظ على شكله الأساسي،  قائلة ً في تصريح تليفزيوني "لطالما اتُّهمتُ بالخضوع لعمليات التجميل، ومع ذلك إذا شعرت بالحاجة إلى تجميل أو تعديل في أي ملمح من ملامحي، فلن أتردد في عملها أبدا ".

ads