السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل إصابة إسعاد يونس وخضوعها لعملية جراحية

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 11:03 ص
إسعاد يونس
إسعاد يونس

تعرضت الفنانة الكبيرة والإعلامية إسعاد يونس لوعكة صحية وإصابة في منزلها استدعت نقلها للمستشفى، وخضوعها لعملية جراحية عاجلة.

وجاء على الحساب الخاص بالفنانة إسعاد يونس عبر "إنستجرام": "أجرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى المستشفى وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

وشارك نجوم الفن في الدعاء للفنانة إسعاد يونس بالشفاء العاجل والصحة، وكان من بين هؤلاء النجوم: ليلى علوي، صبا مبارك، ليلى عز العرب، سلمى صباحي، شيكو، محمد ثروت، بدرية طلبة، هايدي موسى، منال سلامة، هند عاكف، وآخرون.

وفي سياق آخر يحل النجم محمد حماقى ضيفا على قناة dmc، مع الفنانة إسعاد يونس، فى سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية، يومى السبت والأحد المقبلين، فى تمام الساعة 11 مساء.

ومن المفترض أن يتحدث حماقى خلال اللقاء عن مسيرته الغنائية الممتدة لنحو 20 عاما، وتفاصيل التغيرات التى طرأت على حياته الشخصية والمهنية حتى الآن بعد دخوله مجال الغناء.
إسعاد يونس: انتقادات للفنانة المصرية بالتنمر والعنصرية بسبب مقال عن فتاة  ريفية - BBC News عربي
كما يتحدث عن علاقته بوالده الراحل، وطفولته ونشأته، ويروى العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية.. وكذلك علاقته بنجوم الفن فى الوسط الغنائي، على رأسهم الفنان محمد منير.

كما يجدر الإشارة إلى أن إسعاد يونس تعود للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "كامل العدد"، الذي يعرض في موسم رمضان 2023، والذي يأتي من نوعية الكوميديا الخفيفة، ويتكون من 15 حلقة، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة.
الفنانة إسعاد يونس تدخل عملية جراحية خطيرة.. والسبب صادم للغاية | أحداث نت

ads
ads