السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو جديد لشيرين من رحلة لبنان «شاهدي رد فعل حسام حبيب»

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 11:40 م
هير نيوز

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل من جديد، وذلك بسبب مقاطع فيدوهات جديدة من رحلتها في لبنان.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها حسام حبيب في إحدى السهرات.

وظهرت شيرين عبدالوهاب في مقطع الفيديو المتداول وهي  تغني "بحبك يا لبنان" لفيروز أثناء تواجدها في إحدى أماكن السهر ببيروت وسط تفاعل الحاضرين.


وفي السياق ذاته ظهر زوجها حسام حبيب بجوارها في حفل العشاء، وكان يضحك بشكل ملفت على ما تقوم به شيرين.


وسبق أن أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول المستخدمون مقطع فيديو لها وهي ترقص في أحد الحفلات الخاصة في لبنان. 

وتساءل البعض عن إمكانية تعرض الفنانة شيرين عبدالوهاب للعقوبة والإيقاف من جانب نقابة المهن الموسيقية، أسوة بما حدث مع فنانين مثلها خلال الفترة الماضية.


ومن جانبه تحدث محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن الأمر، ونفى كافة الأنباء التي تداولها المستخدمون خلال الفترة الماضية بشأن إيقاف شيرين عبدالوهاب.

وقال محمد عبدالله: إن النقابة علمت بما فعلته وبرقصها في أحد الملاهي الليلية مثلها مثل الجمهور، ولكن في النهاية لا يوجد سلطة للنقابة بإيقافها او خضوعها للتحقيق.


وشدد المتحدث الرسمي باسم النقابة، على أن أسهل إجابة ستأتي من المحامي الخاص بشيرين عبدالوهاب، إنها لم تكن على مسرح غنائي ولم تكن تؤدي فقرة غنائية في أحد الحفلات، ولكن الأمر برمته مجرد حفل عشاء بين مجموعة من الأشخاص والنقابة لا تقدر على التدخل في ذلك.

وأضاف محمد عبدالله:" لو شيرين عبد الوهاب كانت على مسرح وبتمارس مهنة الموسيقى والغناء وتابعة للنقابة وعملت هذا السلوك، هنا كنا هناخد قرار بالمنع إنما احنا مش أوصياء على شيرين". 

وأردف: "وفي النهاية عقاب الجمهور بيكون أقسى من أي قرار نقابة، ولما الجمهور بينقد، المطرب بيزعل جدًا، على عكس قرار النقابة فترة وهينتهي والحياة ستعود كما كانت".

ads