الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يقفز كالحصان» قصة ثور مذهل تمتلكه سيدة فرنسية

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 02:04 م
هير نيوز


نعرف جميعا أن ه لا تشابه مطلقا بين الحصان في رشاقتة وقوة بنيانه الجسدي الفريد الذي يجعلة متميزا في تحدي الصعاب عن غيرة من الحيوانات الأخرى، ولكن المعجزات تتحقق أحيانا حينما يقوم ثورا تمتلكة امرأة فرنسية بتقليد حصانها، حتي ينال إعجابها.


بداية القصة

ترجع قصة المرأة سابين، إلى أنها عقب موت حصانها وحدادها عليه، لم ترغب في أن تسمع شيئا عن الخيول بعد موته، وعقب مرور فترة من الزمن قررت المرأة التواصل مع بعض الحيوانات في مزرعة قريبة من منزلها، وحينما ذهبت إلى هناك لفتت انتباهها بقرة فبدأت بتنظيفها.

 بدت البقرة، متجاوبة وتتفاعل عند التلفظ باسمها، فقررت المرأة شراءها هي والعجل الذي أنجبته، وقامت سايين، بتدريب العجل حتى أصبح ثورًا، وأطلقت عليه اسم "آستون".

وفي أحد الأيام رأى الثور صاحبته وهي تمتطي حصانًا فبدأ بتقليده، لتكتشف المرأة أن ثورها يتعلم كثيرًا من سلوك الخيول فقط من خلال المراقبة، وعقب ذلك ركزت المرأة على عنصر التقليد حتى بات الثور "آستون" يتصرف على أنه حصان.

وتظهر مقاطع فيديو منشورة على تويتر كيف يقوم "آستون" بالقفز من الحواجز وكأنه حصان، حتى إن الكثير من أبناء القرية يتفاعلون معه.




مشهد غير اعتيادي

ويذكر أنه بإحدى قرى شرق فرنسا، تخرج امرأة في كل صباح للنزهة على ظهر ثورها "آستون" الأمر الذي يثير استغراب المارة، ويتسائلون كيف لثورا، يقوم بتقليد الحصان في كامل مهاراتة.

ويعد "آستون"، نجم على منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعه عشرات الآلاف من الناس في العالم.

ads
ads