الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن رسالة نوال الزغبي وأزمة إليسا وتطوع وفاء عامر

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 01:16 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- رسالة نوال الزغبي : 
وجهت الفنانة نوال الزغبي رسالة  عبر حسابها  بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.
ما لاتعرفه عن نوال الزغبي، من هي؟ سيرتها الذاتية، إنجازاتها، وحقائق قد  لاتعرفها عنها.
وكتبت نوال الزغبي : المال يشتري كتاب ولا يشتري الأخلاق

- عودة ميرنا وليد :
تعود الفنانة ميرنا وليد للسينما من خلال فيلم فرنسي يحمل اسم "La troisieme feuille "الورقة الثالثة"، وذلك بعد غياب 21 عاما.
فيديو| ميرنا وليد تكشف حقيقة زواجها من ملياردير | مصراوى
وكشفت عن سبب غيابها عن السينما وقالت في تصريحات لها اليوم: الدراما اخذتني كثيرا من السينما، والمخرجين كانوا يحبوا تواجدي في المسلسلات ولكن انا عدت لفيلم قوي ومهم وصورت جزء كبير منه ونستكمل التصوير بعد أعياد الميلاد.

- تطوع وفاء عامر : 
أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أنه تلقى اتصالًا هاتفيًّا من الفنانة وفاء عامر بأنها تبرعت بإعداد الطعام "الطبخ"، في دار القوة الناعمة لرعاية المسنين.

وقال في تصريحات تليفزيونية: "وفاء عامر قالت لي أول يوم أنا هروح أطبخ وكل الفنانات هيروحوا دار رعاية المسنين  منهم ليلى علوي ويسرا، والشيخ سلطان القاسمي سيضع وديعة مالية للانفاق على الدار، كما أنها ستكون قادرة على الإنفاق على نفسها من خلال مواردها".

- تصريحات يسرا عن البيكيني :
عبرت الفنانة يسرا عن استيائها من السلبيات التي ظهرت مع انتشار السوشيال ميديا، موضحة أن حجم الخصوصية للفنان لم يعد مثل ما كان عليه قبل السوشيال ميديا. 
وقالت يسرا خلال لقائها في برنامج ABtalks مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش: "الناس بتحكم على الفنان 24 ساعة وعلى السوشيال ميديا بيصححوا أفعالنا".

- أغنية جديدة لعمرو دياب :
طرح الفنان عمرو دياب لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سينجل"، بالتزامن مع احتفالات أعياد الكريسماس 2023، عبر جميع المتاجر الموسيقية الالكترونية.

وقام الهضبة بطرح البرومو الرسمي لأحدث إصداراته الغنائية single، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وغرد عليها، قائلًا: Happy new year everyone.

- أزمة إليسا :
أعلنت النجمة اللبنانية إليسا أنها فسخت تعاقدها مع شركة وتري أوف شور، التي كانت تتمتع بالحق الحصري لتوزيع ألبومها الأخير الذي ضم أغنيتي أنا وبس ومن أول دقيقة.
كتب لها أشهر أغانيها ويطالبها بالاعتزال ... الشاعر أحمد ماضي لـ إليسا:  اعتزلي الفن عديتي الـ56 | خبر | في الفن
وقالت إليسا في بيان لها إنها فسخت التعاقد مع الشركة بسبب تعديها على أغنيتها أنا وبس، وإنها بصدد التفاوض مع شركة توزيع أخرى للتعاقد معها ومنحها الحق الحصري في توزيع ألبومها وإتاحته رقميا عبر المنصات الإلكترونية.

- تحذير ابن شعبان عبدالرحيم
تحدث عصام شعبان عبد الرحيم، نجل الفنان الشعبي الراحل  شعبان عبد الرحيم  عن كواليس تحذير  الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية له اليوم الثلاثاء، بشأن ظهوره في أكثر من بث مباشر مع عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة الكشري  من حين لآخر.
نجل شعبان عبدالرحيم عن خلافه مع أشقائه بسبب الميراث: كانوا فاهميني غلط - فن  - الوطن
وقال عصام شعبان عبد الرحيم في تصريحات له اليوم:" محمد عادل عامل النظافة مش موهبة أصلا، والفنان مصطفي كامل أرسل لي تحذيرا اليوم بألا أظهر معه في لايفات مرة أخرى".

ads