الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد الفن 2022 | تعرفي على فنانات لجأن إلى عمليات التجميل

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 07:14 م
وفاء سالم قبل وبعد
وفاء سالم قبل وبعد التجميل

زادت سيطرة موضة عمليات التجميل على عالم المشاهير خلال العام 2022، وتسببت هذه العمليات بتغير ملامحهن بشكل كبير والظهور بشكل أصغر سناً، وقبل بدء العام الجديد نستعرض لك أبرز الفنانات اللاتي خضعن لعمليات التجميل لعام 2022..

أصالة




تعد الفنانة أصالة من أكثر الفنانات اللاتي ظهرن بملامح مختلفة هذا العام نتيجة الخضوع لعمليات التحميل، إذ كشفت ابنتها شام الذهبي عن السر وراء تبدل ملامح والدتها، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني مشيرة إلى أن والدتها خضعت لعملية تجميل، لكن قبل إجرائها، اهتمت خلال عامين ببشرة والدتها عن تغذيتها بالفيتامينات، ونزع الفيلر، فضلًا عن اعتمادها على علاجات تنشيط وتجدد الخلايا، مع الاهتمام بالأكل الصحي والمياه والنوم المنتظم والرياضة.

أحلام




كذلك فاجأت الفنانة أحلام جمهورها بإطلالة جديدة بدت فيها أصغر سناً وأكثر جمالاً، وذلك بعدما خضعت لعمليات تجميل تضمنت تنحيف وشد الوجه والشفاه والأنف، وتداولت صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وعلق الجمهور على الصور، فمنهم من لم يستطع التعرف عليها، والبعض استنكر فعلتها بسبب كثرة خضوعها لعمليات التجميل مؤخراً.

نوال الكويتية




كذلك صدمت الفنانة نوال الكويتية جمهورها بعدما ظهرت برفقة طبيبها وبدت متغيرة الملامح عن طبيعتها التي عرفها الجمهور، بعد أن خضعت لعدة عمليات لتنحيف الوجه وإزالة الذقن، وهو مالم يعجب الكثير من جمهورها بسبب عدم اعتيادهم على شكلها السابق.

وفاء سالم




وكانت الفنانة وفاء سالم حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها، بعد أن انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل ظهرت خلاله ببعض التشوهات في الوجه، نتيجة خطأ طبي في أثناء حقن البوتوكس والفيلر ، لتعود الفنانة وتقوم بعملية تجميل جديدة ناجحة تجعلها تبدو أصغر سناً وأكثر جمالاً وجاذبية.
 

ميادة الحناوي




كذلك أثارت الفنانة ميادة الحناوي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام طبيب التجميل اللبناني نادر صعب بنشر صور بالخطأ للفنانة السورية ، تبين فيها خضوعها لعمليات التجميل لإخفاء علامات تقدم السن والتجاعيد التي ظهرت في وجهها، واتضح من الصور خضوعها لعمليات شد الوجه والرقبة والجفن العلوي والسفلي وعملية إزالة اللغد، ما جعلها تبدو بشكل أصغر من عمرها الحقيقي.

ads
ads