الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوزان حسن: كثرة القنوات عملت شوشرة وهذه الإعلامية حببتني في التلفزيون

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 02:03 م
سوزان حسن
سوزان حسن

كشفت الإعلامية القديرة سوزان حسن عن رأيها في الإعلام المصري الحالي.. موضحةً أنها ليست من انصار امتداد التليفزيون المصري حتى 22 قناة، وذلك خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية إيمان الحصرى عبر برنامجها مساء دى إم سى المذاع على قناة dmc.


كثرة القنوات عملت شوشرة

فتحدثت الإعلامية عن رأيها في تنوع قنوات التليفزيون المصري قائلة ً " كثرة القنوات فى الوقت الحالى عملت شوشرة ومفيش تحكم وكل شخص هيطلع بفكرة ودماغه ومكنتش من انصار امتداد التليفزيون المصري حتى 22 قناة، ولكن يظل بالنسبة لى القناة الأولى والثانية للشعب وتخاطب جميع شرائح المجتمع .



واسترسلت حديثها متابعةً "الشعب المصرى مفتقد المعلومات اللى كانت بتقدم لها زمان على التليفزيون وهناك شاشات حاليا بتقدم حاجات ملهاش قيمة.. وزمان كنت بقعد اسمع الدرس كويس فى البرامج التعليمية وحاليا فيه زخم زيادة". 

مني جبر حببتني في التليفزيون 



كما كشفت عن أكثر شخصية أحبتها في الإعلام المصري فقالت:"حبيت منى جبر وهى اللى حببتنى فى التليفزيون، وكنت عاوزة ابقى زيها، وكانت متنوعة جدا فى اللقاء عملت برامج وأفلام موسوعية وكان عندها 16 سنة وقتها وحبيت ان أكون زيها وكانت بتعمل شغل متنوع.. وحبيت رسالة الإعلام من الإعلامية منى جبر". 

وتابعت "سعيدة جدا برأس القناة الأولى والتليفزيون وبحب الإدارة والعمل مع الشباب ولازم الناس تستفيد من اللى احنا بنعمله.. والتليفزيون المصرى عمل حاجات كتير.. وكان عندنا برامج حوارية ومنوعة ومع الزمن وقنوات كثير طلعت وفى الوقت الحالى لمصدر المعلومات كثر وهناك سوشيال ميديا". 



وتطرقت للحديث عن حوارها القديم مع الفنان عمرو دياب فقالت "عمرو دياب كان عنده حلم وطاقة وحاليا اهو عنده اكثر من 40 سنة ومازال على حلمه وحققه".

ads