الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن، فستان هيفاء وهبي، سيجارة لبهاء سلطان، واحتفال الراقصة جوهرة

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 01:04 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- فستان هيفاء وهبي الأحمر :
نشرت الفنانة هيفاء وهبي صور لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام احتفالا بالكريسماس .

وظهرت هيفاء وهبي في الصور بفستان أحمر قصير وعلقت علي الصور قائلة :" هدية مجانية لنفسك من فترة راحة البال والابتعاد عن كل شي ممكن يزعج راحتي ونفسيتي ،،أشخاص  أماكن،،أشياء.. بتنمالكم السعادة وراحة البال.

- ألبوم كاظم الساهر :
تحدث الفنان كاظم الساهر خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، حول انتهائه من تسجيل ما يقترب من 16 أغنية جديدة ولكنه سيطرح فقط 8 أو 9 قصائد، قائلًا: أنا سجلت وخلصت حوالي 16 عملا ووقعت العقد مع الشركة المنتجة للألبوم، ولسه هختار منهم القصائد التي ستتواجد بالألبوم.

وأكد كاظم الساهر أنه لن يشارك في فيلم جلجامش بدور تمثيلي ولكنه سيشارك بالأغاني المتواجدة بالفيلم، معلقًا: أنا أمثل جلجامش صعبة بصراحة.

- احتفال جوهرة : 
احتفلت الراقصة الاستعراضية جوهرة بعيد الكريسماس عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشرت جوهرة صور لها باطلالة شتوية من أمام شجرة كريسماس وهي تحتضن كلب، وعلقت علي الصور قائلة: "سنة سعيدة".

- إطلالة مايان السيد :
نشرت الفنانة مايان السيد، صورا جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

وظهرت مايان السيد بالصور ، بإطلالة صيفية حيث ارتدت توب كب ، وبنطلون فوشيا . وشعرها المموج ، المنسدل علي الاكتاف.

- نانسي عجرم :" بحب الكشري" 
قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم: "اللى بينجح في مصر ينجح في العالم العربي كله، وأنا حريصة على اختيار الأغاني اللي قلبي بيدق لها".

وأضافت خلال برومو حلقتها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "لما اَجي أغني في مصر بالليل لازم أضرب كشري بالدقة".

- أمنية محمد هنيدي :
بث النجم الكوميدي محمد هنيدي مقطع فيديو لايف عبر صفحته على فيس بوك، تحدث خلاله مع جمهوره عن فيلمه الجديد “نبيل الجميل” وأجاب خلاله عن الأسئلة التي وجهوها له في عدد من الموضوعات المختلفة، منها ما هو فني وغير فني.

وقال “هنيدي” إنه يتمنى التمثيل مع الموهبة العظيمة الفنان يحيي الفخراني، وصرح بهذا من قبل.

- سيجارة بهاء سلطان :
يستعد الفنان بهاء سلطان لطرح أغنية جديدة بعنوان “سيجارة” على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب” ليجدد نشاطه الفني بعد أغنيته التي طرحها مؤخرا “قلب أسود”.
ويطرح الفنان بهاء سلطان أغنيته الجديدة “سيجارة" يوم 28 ديسمبر الجاري ويتعاون فيها مع المنتج نصر محروس  ومن المفترض أن يكشف التفاصيل الكاملة للأغنية قريبا.

ads