الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هير نيوز» تكرم أفضل الشخصيات النسائية 2022| نانسي القاضي أول عضو مجلس إدارة امرأة في تاريخ الدراويش

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 11:11 م
هير نيوز

لا يمكن ذكر السيدات الناجحات في مجال الإدارة الرياضية دون ذكر الإعلامية نانسي القاضي، والتي نجحت في أن تكون أول سيدة تحصل على عضوية مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تحت السن منذ نشأة نادي الدراويش العريق عام 1924. 

وتكرم "هير نيوز"  الإعلامية نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تقديرا لمجهوداتها ودورها البارز والرائد في الرياضة، ومدى تحقيق النجاح الذي يمثل يمثل فخرا للمرأة العربية والمصرية، لقد نالت وعن جدارة واستحقاق جائزة أفضل شخصية نسائية مؤثرة على مستوى الوطن العربي.

وتعد نانسي القاضي من الإعلاميات الواعدات اللاتي خدمن الإسماعيلي، فهي تمتلك  المؤهلات العملية، لتحقيق النجاح في منصبها، لأنها حاصلة على بكالوريوس الإعلام في جامعة القاهرة، بكالوريوس الإدارة والحاسب الآلي، ودبلومة في العلاقات العامة والإعلام، كما أنها باحثة ماجستير في جامعة قناة السويس.


بدأت نانسي مسيرتها الإعلامية والصحفية، في تغطية أخبار النادي الإسماعيلي، منذ 2008، وعملت في عدة قنوات فضائية عدة.


وتعد أيضا أول عضو نسائي في إدارة الاتحاد المصري للميلي فوتبول، وأول فتاة تخوض انتخابات تحت السن في المجال الرياضي.


وأشارت نانسي في تصريحات لها، إلى أن ما شجعها على خوض انتخابات الإسماعيلي، هو حملها هموم الجماهير العاشقة للنادي، مشيرة إلى أنها أعدت ملفا كاملا لأهم المشكلات التي يعاني منها النادي، ووضع الحلول لها.  


وأوفت القاضي بوعودها بعد أن قام مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، قرر إعادة الأنشطة الرياضية النسائية داخل النادي، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف، مشيرة إلى أهمية المرأة ودورها الفعال داخل النادي باعتبارها عضو جمعية عمومية نشط يؤدي دوره على أكمل وجه بجانب إعادة ريادتها على الصعيد الرياضي لاسيما في المدينة التي تحتل الرياضة فيها المرتبة الأولى..
وأصبحت القاضي رئيسة لجنة المرأة في النادي ومسئولة الأنشطة الرياضية، على إجراء هيكلة للجنة المرأة بالنادي، وتهدف هيكلة لجنة المرأة بنادي الدراويش إلى الاهتمام بكل ما يخص المرأة في كافة المجالات والجوانب الرياضية والنفسية والاجتماعية والثقافية.


كما وتستهدف لجنة المرأة بالنادي الإسماعيلي لتجميع كل سيدات النادي والعضوات، على أن يتم اختيارهن حسب الكفاءة والمهارة لخدمة مجتمع الإسماعيلية والدراويش.


اقرأ أيضًا..

هير نيوز تكرم أفضل الشخصيات النسائية 2022| نيفين عثمان نبراس عطاء في رعاية الطفولة والأمومة



ads
ads