الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا شيحا تحتفل بعيد ميلادها بمائدة طعام (صور)

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 02:03 م
هنا شيحا
هنا شيحا

احتفلت الفنانة هنا شيحا بعيد ميلادها ال37 مع عائلتها بطريقة مميزة، حيث فضلت أن يكون الاحتفال عبارة عن حفل عشاء داخل منزلها وسط حضور أفراد عائلتها 


وشاركت هنا عددًا من صور الاحتفال عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام" وعلقت عليها كاتبةً "محاطة بعائلتي الجميلة.. شكرًا لكم جميعًا على وجودكم معي في عيد ميلادي لن يكون الأمر كما كان بدونكم". 













هنا شيحا 

وهنا شيحا هي إبنة الفنان أحمد شيخا التي بدأت مشوارها الفني في السينما بعمر الخامسة عشرة ،وكانت أولى بطولاتها أمام الفنانة ليلى علوي وحنان ترك في فيلم "حب البنات" على الرغم أن كانت بالسنة الرابعة بمشوارها الفني.

خطفت هنا الأنظار إليها مع أول ظهور درامي لها في مسلسل "حبنا الكبير" من إخراج المخرج الكبير محسن فكري في دور فتاة إيطالية، مما أهّلها لتلعب دور البطولة في المسلسل الناجح "البر الغربي" للمخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ عام 2002 ، وهو أكثر عمل جذبت فيه الأنظار إليها .

عام 2011 بدأت تبتعد هنا عن الأدوار المألوفة للجمهور والأدوار الرومانسية ، بداية من مسلسل “شارع عبد العزيز”الذي قدمت فيه دور الفتاة متوسطة الحال التي تحب بلا أمل أمام الفنان عمرو سعد، بعد ذلك مسلسل "طرف تالت" من إخراج محمد بكير ولعبت فيه فتاة شعبية متطلعة أيضا.

أما عن حياتها العاطفية فتزوجت الفنانة هنا شيحة ثلاث مرات، الأولى من مهندس الديكور فوزي العوامري وأنجبت منه ولدين، ولكن بعد فترة حدث الطلاق لتتزوج مرة ثانية من رجل الأعمال أحمد خضير، ولكن لم تستمر تلك الزيجة طويلًا، حيث انفصلا عن بعضهما وانتهت بالطلاق ، ثم تزوجت
 للمرة الثالثة  من الفنان أحمد فلوكس ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من عام أيضا حتي حدث الطلاق .

ads
ads