الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسعار الذهب في الصاغة.. استقرار عام في الأعيرة بعد انخفاض أمس

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 10:01 ص
هير نيوز

تمثل أسعار الذهب، أحد أبرز المواضيع التي تستحوذ على اهتمام المواطنين، ويرجع السبب وراء تغير أسعار الذهب لعدة عوامل منها اتجاهات المستثمرين وسعر الدولار واحتياطي البنوك المركزية من الذهب وأسعار البترول وحالة العرض والطلب على المعدن الأصفر، وهذه العوامل يتحدد على إثرها أسعار الذهب في العالم ليس في مصر فقط.

وقد سجل سعر الذهب اليوم الاثنين 26 ديسمبر ثباتًا في الاسعار خلال بداية التعاملات اليوم، وشهد سعر الذهب الأمس انخفاضًا في سعر الذهب خلال منتصف التعاملات،.

وشهد سعر الذهب اليوم استقرارًا في سعر جرام الذهب بعد رفع سعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي الاخير حيث شهدت اسعار الذهب اليوم الاثنين ثبات في سعرها وفقا لتصريحات أمير رزق عضو شعبة الذهب.

وتوقع أمير رزق عضو شعبة الذهب، في تصريحات سابقة أن اسعار الذهب ستشهد زيادة في سعر الذهب الفترة المقبلة خاصة بعد قرار الفيدرالي بخفض سعر الفائدة على الدولار، وانخفاض معدل التضخم بذلك يتجه المستثمرون إلى شراء وبيع الذهب.

 

 

           

 

أسعار الذهب اليوم في الأسواق ومحلات الصاغة 

                                                                                            

سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم الاثنين ثبات في سعر جرام الذهب خلال بداية التعاملات، ويعتبر الذهب عيار 21 هو العيار الأكثر انتشارًا في سوق الصاغة المصرية فسجل سعر جرام الذهب عيار 21 1660 جنيها.

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الاثنين استقرار في سعر جرام الذهب فسجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الاثنين 1900 جنيه في بداية التعاملات الصباحية.



اقرأ أيضًا..

الصين تكشف عن سيارة «LS7» الجديدة بمواصفات وتقنيات متطورة (فيديو)



واستقر كذلك سعر الذهب عيار 18 فسجل سعر الذهب عيار 18 اليوم في بداية التعاملات 1422 جنيها.

واستقر سعر الجنيه الذهب اليوم الاثنين خلال بداية التعاملات بعد رفع سعر الفائدة فسجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر 13280 جنيها.



الكلمات المفتاحية
ads