الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ثلاث حوادث مأساوية في حق البراءة «غرق طفل في "حلة" ومصرع طفلة في بيارة صرف صحي»

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 06:03 م
هير نيوز

الحادث، الأول، حينما سقطت طفلة عمرها 3 سنوات، في بيارة صرف صحي بقرية سماكين الغرب التابعة لمركز الحسينية محافظة الشرقية مما أسفر عن مصرعها، وجرى نقل جثة الطفلة المتوفاة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة.
البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الشرقية بلاغًا يفيد سقوط طفلة في بيارة صرف صحي بقرية تابعة لمركز الحسينية وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن طفلة تدعي"جنا. م. ح" تبلغ من العمر3 سنوات تقريبًا سقطت في بيارة صرف صحي، مما أسفر عن مصرعها، وتم انتشال الجثة وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 


مصرع طفلة بجوار شريط السكة الحديد

الحادث الثاني، عثر أهالي منطقة تل الحدادين التابعة لحي ثان طنطا بمحافظة الغربية على طفلة حديثة الولادة ملقاة على الأرض بجوار شريط السكة الحديد خلف المعونة الأمريكية وعلى الفور تم إخطار الجهات الأمنية حول الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.


البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا  من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، يفيد بورود بلاغ من أحد الأهالى بالعثور على طفلة حديثة الولادة على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد بسام حشكل رئيس مباحث قسم ثان طنطا مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ.

بالفحص والمعاينة، تبين وجود طفلة حديثة الولادة ويعلو صوت بكاءها ملقاة على الأرض بجوار شريط السكة الحديد خلف المعونة الأمريكية بمنطقة تل الحدادين التابعة لحي ثان طنطا، وتم نقل الطفلة الى مستشفى المنشاوي العام لتوقيع الكشف الطبي عليها وتلقي الرعاية الطبية لها فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها ومراجعة الكاميرات الموجودة فى محيط العثور على الطفلة للوصول إلى مرتكب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع رضيع في "حلة"
الحادث الثالث لقي رضيع مصرعه، داخل حلة مملوءة بالمياه، أثناء اللهو داخل منزله بمركز مغاغة في المنيا.



وتلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع "ف ... ع- ١،٥ سنة"، مقيم بقرية بني خلف بمركز مغاغة، غرقا في حلة مياه أثناء اللهو داخل منزله، وتم نقل الرضيع إلى مشرحة مستشفى الوه المركزي تحت تصرف النيابة العامة .

اقرأ أيضًا..


 

ads