الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو فرحك قرّب» شاهدي أجمل تسريحات شعر عروس 2023

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 11:59 م
هير نيوز

تبحث البنات عن أفكار جديدة لتسريحات متعددة تجعلهن يبدون بشكل أكثر تميزا وجمالا وخاصة في ليلة العمر، ومن بين تلك الإطلالات هي إطلالة الشعر الانسيابي مع التاج وهي من التسريحات الكلاسيكية لشعر العروس بل ومن تسريحات شعر الملكات على مر الأزمنة.

في التقرير التالي تقدم «هير نيوز» أفكارًا لتسريحات العروس مع التاج لحفلات زفاف 2023 للظهور بإطلالة الأميرات وتنسيقها مع الفستان المناسب وأيضًا المكياج الملائم لبشرتك، وفقًا لموقع «wedding» البريطاني.

تسريحة الشينيون مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة والتاج



يمكنك تجربة تسريحات الشعر المرفوعة وذلك للفتيات صاحبات الشعر الويفي الناعم والمنسدل وإضافة لمسة حيوية إليها في إطلالة زفافك، من خلال اعتماد تسريحة الشينيون المنخفضة مع الفرق النصفي وخصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، جنباً إلى جنب مع التاج الفخم المرصع أو الفضي.

تسريحة الكعكة المصقولة مع التاج



تسريحة الكعكة المنخفضة مع التاج، تسلط الضوء على وجهها، وتقوم على سحب الشعر بمهارة وبشكل مصقول إلى الخلف مع طريقة الكعكة، إلى جانب الفرق النصفي، والتاج الفخم المزين بالأحجار الكريمة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المزينة بالتاج



تناسب تسريحة ذيل الحصان المنخفض بشكل كبير ليلة العمر، إذ أنها من الإطلالات الجميلة والملفتة، والمريحة في الوقت نفسه، وهي إحدى تسريحات الشعر المناسبة للشعر الطويل والمتوسط الطول، التي بالإمكان اعتمادها في كل المواسم، أما التاج المرصع يزيد هذه التسريحة فخامة وجمالاً.

تسريحة الشعر المنسدل والضفائر مع التيجان النباتية



التيجان النباتية أو المصنوعة من الأزهار والورود المتعددة، تمثل خيار أنيق للبنات وهن يبحثن عن مظهر فريد لحفلهن، وهناك الكثير من قصات الشعر الرائعة التي تعتمد على الزهور، ويمكن تجربي للعثور على أسلوب يمثل شخصيتك، منها الضفائر المتوجة من الأمام بالأزهار أو الشعر المنسدل المطوق بالورد.

اقرأ أيضًا..

ads
ads